موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محمد هنيدي يكشف حكايته مع الجن والعفاريت وشقة الزمالك “المسكونة”

كشف الفنان  محمد هنيدي ، خلال لقائها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى بقناة “سي بي سي”: “عن تعرضه لموقف مرعب مع الجن في شقة الزمالك”.

خوف محمد هنيدي من الجن والعفارين

وأضاف  محمد هنيدي  :”انا لا اسعي لمشواير الجن والسحر  ولا اتكلم فيها، ولما كنا بنعمل “يا انا يا خالتي” فكانوا يقعدونا مع ناس في المجال ده فأنا رفضت، وانا قلبي خفيف في منطقة العفاريت والجن والكلام ده”.

شقة الزمالك المرعبة

وأشار:”خلال فترة عرض مسرحية “حزمني يا” حصلت علي سلفة 600 جنيه وقلت عايز اخد شقة في الزمالك في شارع مشهور وطلعت انا واحمد عبد الله  الشقة وفجأة سمعنا حالة طبيخ كاملة وكأن ست بيت قاعدة شغالة بتطبخ وقتها اتشليت وابتدينا نتوتر وهما يعلوا الصوت وكأن أمي قاعدة جوا تطبخ، وقلت لأحمد عبد الله انت سامع اللى انا سامعه، وشوية قاللى انا حاسس ان السقف بينزل، وقمنا واخدنا الشنط واحنا بنلم شنطنا لقينا صوتهم في المطبخ بيزيد،  واحنا بنجري قابلنا الراجل اللى قام بتسكينا وقاللنا هومحدش قاللكم حكاية الشقة فطلعت مسكونة”.

وكان الفنان محمد هنيدي احتفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بتحقيق فيلمه الجديد الإنس والنمس لـ 50 مليون جنيه إيرادات منذ طرحه في السينمات مطلع شهر أغسطس الماضي.

 

وكتب محمد هنيدي قائلا: “الحمد لله فيلم الإنس والنمس عمل خمسين مليون إيرادات.. ومن النهاردة هنزل احتفل معاكو في السينمات.. النهاردة هنبدأ الساعة ٦ في كايرو فيستفال  والساعة ٩ في سيتي ستارز.. انفخوا البلالين وأقيموا الأفراح.. قولوا عايزني أجيلكم فين الأيام الجاية”.

محمد هنيدي

وكان الفنان محمد هنيدي تحدث في وقت سابق عن فيلم الإنس والنمس قائلًا: إن ٩٠٪ من مشاهد فيلم الإنس والنمس ضحك، وإنه عمل كوميدي يليق بكل فئات الجمهور.

 

وأكد أنه وافق على سيناريو العمل بعد أن وجد أن شريف عرفة هو مخرج العمل فوافق على الفور، متوقعا أن تكون ردود الأفعال حول العمل مرضية بشكل ما، بسبب ما يتناوله العمل من كوميديا مختلفة عن الأعمال الأخرى.

 

ويجسد النجم محمد هنيدي خلال الأحداث دور موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقي، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدي يقع في غرام منة شلبي التي تشاركه في بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

 

فيلم الإنس والنمس
فيلم الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

 

التعليقات مغلقة.

مصر فور