موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

بسبب كوميكس الأحياء.. مديرة تطوير المناهج تطالب «هنيدي» برفع دعوى قضائية

علقت الدكتورة نوال شلبي، مديرة مركز تطوير المناهج بوزارة التربية والتعليم، على صور صفحات كتاب الأحباء التي تحتوي على “كوميكس”.
وقالت نوال شلبي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، (في صفحات متداولة علي السوشيال ميديا يدعي أصحابها أنها منهج الاحياء الجديد للصف الثالث الثانوي وتستخدم فيها صور الممثلين وخاصة الفنان محمد هنيدي).
وأوضحت مديرة مركز تطوير المناهج، أنه لا يوجد منهج احياء جديد للصف الثالث الثانوي هذا العام، لافته إلى أن مناهج ثانوي بوجه عام لا تطبع ولكنها علي بنك المعرفة.
وطالبت بعدم عمل مشاركة صفحات الكتاب المزعوم لانها مهزلة لا يجب ان نسهم  في نشرها، داعية الفنان محمد هنيدي برفع دعوة علي متداولي صورة وتشبيهه بأنه عضلة من عضلات الجسم.

التعليقات مغلقة.

فحم كاشتات ورحلات، فحم مشاوي نخب أول لتصدير، فحم مصري لتصدير، فحم طبيعي تاجر فحم، تاجر فحم مصري، شركة تصدير فحم، تصدير فحم نباتي، كل شركات تصدير الفحم، شركة فحم مشاوي، شركة تصدير فحم في مصر، كل شركات الفحم في مصر، شركات مصرية للفحم، استيراد فحم من شركة مصر، شركة فحم نباتي، شركات الفحم النباتي في مصر، جميع شركات الفحم في مصر، شركة فحم في مصر،