موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

وزير التعليم: لا يوجد تعيينات في الحكومة.. والتطوع للتدريس اختياري

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن المدارس ستنطلق في الموعد المحدد، وهناك تطلع لعام دراسي منتظم، لافتا إلى أن لديهم مليون و600 ألف موظف بالتعليم وجرى الانتهاء من تطعيم 65% منهم، وجاري استكمال تطعيم باقي هيئة التدريس.

وأشار شوقي – خلال اتصال هاتفي ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الخميس – إلى أنهم يعملون على سد العجز في أعضاء هيئة التدريس، خاصة في ظل عدم وجود تعيينات في الجهاز الإداري للدولة، موضحًا أن التطوع للتدريس اختياري، ومقابل 20 جنيهًا للحصة.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن أي عمل في وزارة التعليم سيكون مؤقت، معلقًا: “مفيش تعيين في الحكومة.. ليس لدينا تصريح بالتعيين”، موضحا أن الـ36 معلم الذين جرى الاستعانة بهم بناءً على مسابقة كانوا على علم بعدم أحقيتهم في التعيين والعقود كانت تنص على 3 أشهر فقط.

التعليقات مغلقة.

فحم كاشتات ورحلات، فحم مشاوي نخب أول لتصدير، فحم مصري لتصدير، فحم طبيعي تاجر فحم، تاجر فحم مصري، شركة تصدير فحم، تصدير فحم نباتي، كل شركات تصدير الفحم، شركة فحم مشاوي، شركة تصدير فحم في مصر، كل شركات الفحم في مصر، شركات مصرية للفحم، استيراد فحم من شركة مصر، شركة فحم نباتي، شركات الفحم النباتي في مصر، جميع شركات الفحم في مصر، شركة فحم في مصر،