موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

قصة شائعة إعلان موسيماني العصيان على الخطيب

موسيمانى يعلن العصيان على الخطيب.. المدير الفنى للأهلى غاضب من بيبو.. موسيمانى يرفض خصم 300 ألف جنيه من مستحقاته.. كل ما سبق نوعية عناوين تناقلتها وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار عاصفة من الغضب وسط جماهير القلعة الحمراء لدرجة وصلت للمطالبة بالاستغناء عن خدمات الرجل، وانهالت التعليقات الغاضبة ضد مستواه الفنى.

خبر اعتراض موسيمانى على العقوبة المالية، نسبه أصحابه إلى موقع إخباري جنوب أفريقي، بلد المدير الفنى للنادى الأهلي  ، الأمر الذي عزز صدق الرواية، وسهل انتشارها على نطاق واسع بدون تقصى.

شائعة غضب موسيمانى

مصدر شائعة اعتراض موسيمانى على عقوبة الخطيب، التى تحولت لـ خبر عابر للحدود داخل القارة السمراء، وتبين لنا أن مصدر الخبر مراسل صحفى من محافظة الإسماعيلية يعمل لصالح موقع مغربي “متواضع المستوى” المهنى، يركز على العناوين التي تحمل إثارة بدون مصادر موثوقة، ومع تلقى موقع “أم أف” الخبر من مراسله المصري قام بنشره وترويجه على مستغلا جماهيرية الأهالى فى دول القارة وجنسية مديره الفنى.

 

موقع أم أف أم المغربى مصدر الخبر الأصلي

خبر اعتراض موسيمانى الذي طار من الإسماعيلية إلى الدار البيضاء عبر الشبكة العنكبوتية، انتقل بذات الطريقة إلى “كيب تاون” عاصمة جنوب إفريقيا، وأضاف له الموقع الإفريقي  الخلطة الصحفية، ونسب نقل الخبر إلى نظيره المغربى.

موقع جنوب إفريقيا ينسب الخبر للموقع المغربى

خبر الأزمة عاد إلى العاصمة المصرية “القاهرة” قادما من “كيب تاون” على متن الانترنت، وبدأت وسائل الإعلام المحلية فى نقله مترجم عن الموقع الجنوب

الإفريقي الأمر الذي صبغه بالمصداقية وتناقله الجميع بدون الالتفات لمصدره المغربى الذي نشره نقلا عن مراسله فى الإسماعيلية.

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر خصم 300 ألف جنيه من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وأعضاء الجهاز الفني

وفي مقدمتهم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وذلك عقب خسارة لقب كأس السوبر المحلى أمام فريق طلائع الجيش بنتيجه 2/3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

توضيح إسلام الشاطر

وكشف الإعلامي إسلام الشاطر عبر برنامجه “البيت الكبير” المذاع على فضائية النادي الأهلى أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر لم يعترض على العقوبة التي تم توقيعها من قِبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء على اللاعبين والجهاز الفني والإداري عقب خسارة كأس السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 2/3 بالمباراة التى أُقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وقال إسلام الشاطر: إن موسيماني لم يتحدث مع أحد سواء في مصر أو خارج مصر عن العقوبة، وهذا الكلام غير حقيقي، وأن هذا الوقت هو وقت ترويج الإشاعات، وعلى مَن أكَّد الخبر أن ينشر تصريح موسيماني عن اعتراضه.

 

التعليقات مغلقة.

فحم كاشتات ورحلات، فحم مشاوي نخب أول لتصدير، فحم مصري لتصدير، فحم طبيعي تاجر فحم، تاجر فحم مصري، شركة تصدير فحم، تصدير فحم نباتي، كل شركات تصدير الفحم، شركة فحم مشاوي، شركة تصدير فحم في مصر، كل شركات الفحم في مصر، شركات مصرية للفحم، استيراد فحم من شركة مصر، شركة فحم نباتي، شركات الفحم النباتي في مصر، جميع شركات الفحم في مصر، شركة فحم في مصر،