موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

«الزراعة» تعلن تخصيص 5.3 مليار جنيه لمشروع «البتلو» واستفادة 33 ألف مواطن

قال السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يولي ملف الزراعة اهتماما كبيرا، لاسيما أنه شهد نهضة غير مسبوقة في السنوات السبع الماضية، سواء من حيث عدد المشروعات أو تنوعها، وكلها تتمحور حول توفير الغذاء الصحي والآمن والمستدام، للشعب.

وأضاف القصير -خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، اليوم الثلاثاء، المُذاع على القناة الأولى- أن هناك العديد من المشروعات المرتبطة بالفلاح ورفع مستواه وتنعكس على غذاء الشعب، مثل المشروع القومي للبتلو.

وأشار إلى أن الدولة خصصت 5.3 مليار جنيه للمشروع، واستفاد منه أكثر 33 ألف مواطن، وهو ما أدى إلى قدر من التوازن في أسعار اللحوم، وتشغيل بعض أبناء المزارعين والمربين ومساعدة المربين في إيجاد مصدر أخر للدخول ورفع مستواهم.

التعليقات مغلقة.

فحم كاشتات ورحلات، فحم مشاوي نخب أول لتصدير، فحم مصري لتصدير، فحم طبيعي تاجر فحم، تاجر فحم مصري، شركة تصدير فحم، تصدير فحم نباتي، كل شركات تصدير الفحم، شركة فحم مشاوي، شركة تصدير فحم في مصر، كل شركات الفحم في مصر، شركات مصرية للفحم، استيراد فحم من شركة مصر، شركة فحم نباتي، شركات الفحم النباتي في مصر، جميع شركات الفحم في مصر، شركة فحم في مصر،