التخطي إلى المحتوى
رسالة محمد صلاح لجماهير ليفربول بعد هدفه في كريستال بالاس

وجه النجم المصري ‏محمد صلاح رسالة لجماهير ليفربول بعد تسجيله هدفا في فوز ليفربول على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة أمس السبت في الدوري الإنجليزي.
ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر صورا من احتفاله بالهدف وعلق عليها قائلا : أنتم المشجعون تجعلونني أستمر.. أنتم تمنحوني قوة أكثر مما قد تتخيلون.

وتغنى نادي ليفربول بالنجم محمد صلاح عقب تسجيل “مو” هدفا وقيادة الريدز للفوز على كريستال بالاس بثلاثية يوم السبت وتصدر جدول البريميرليج..

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على تويتر صورة للنجم المصري محمد صلاح وعلق عليها: لكل أُناسٍ ملك يَعرفونهُ وملكنا في كل وقت صلاح.
وواصل محمد صلاح تحقيق الأرقام القياسية مع ليفربول بعدما وصل إلى هدفه رقم 101 في الدوري الإنجليزي والهدف رقم 99 مع الريدز في البريميرليج خلال 150 مباراة خاضها مع الريدز.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 78، وكان النجم ساديو ماني افتتح التسجيل في الدقيقة 42، واختتم ثلاثية ليفربول اللاعب الغيني نابي كيتا في الدقيقة 89.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 4 هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ليتصدر جدول هدافي البريميرليج بالتساوي مع ميشيل أنطونيو وبرونو فرنانديز.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالتالي:

  1. محمد صلاح : 4 أهداف
  2. ميشيل أنطونيو: 4 أهداف
  3. برونو فرنانديز : 4 أهداف
  4. كالفيرت ليون: 3 أهداف
  5. ساديو ماني: 3 أهداف
  6. إسماعيلا سار : 3 أهداف
  7. روميلو لوكاكو: 3 أهداف
  8. ديماراي جراي: 3 أهداف
  9. ماسون جراينود : 3 أهداف
  10. كريستيانو رونالدو: هدفين.