التخطي إلى المحتوى
مدرب منتخب اليد: نطمح لإنجاز أكبر أمام فرنسا

حرص الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد على تهنئة لاعبيه على إنجاز التأهل إلى الدور نصف النهائي من منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

ونجح منتخب اليد في تحقيق إنجاز تاريخي ظهر اليوم الثلاثاء بعد الفوز على منتخب ألمانيا بنتيجة 26-31، بالدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة فرنسا يوم الخميس المقبل بالدور نصف النهائي في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، ينما تجمع المباراة الثانية منتخب الدنمارك ضد أسبانيا.

وقال جارسيا في تصريحات بعد نهاية المباراة:” في البداية أشكر جميع اللاعبين على الفوز الصعب على ألمانيا والتأهل للدور نصف النهائي بأولمبياد طوكيو”.

وأضاف:” لدينا حلم كبير وجئنا إلى اليابان من أجل الوصول إلى الأدوار النهائية، والتأهل للدور نصف النهائي إنجاز صعب، فخور بجميع اللاعبين ونسعى لمواصلة الأداء والمستوى الرائع في المباراتين القادمتين”.

وأكمل:” بالتأكيد كل المنتخبات المشاركة تحلم، ربنا مصر لم تكن ضمن المرشحين للوصول إلى الأدوار النهائية، ولكننا نثق في قدراتنا بأننا نملك فريق جيد”.

وتابع:” يجب علينا أن نستمتع بهذا التأهل لأننا قدمنا مباراة كبيرة أمام منتخب قوي بحجم ألمانيا”.

وواصل:”يجب أن نطمح لإنجاز أكبر، لقد توقفنا 7 أشهر بسبب كورونا، ولم نصل بعد لأفضل مستوياتنا، وبإمكاننا تقديم إنجاز أكبر ومستويات أعلى، والتواجد بين الأربعة الكبار إنجاز شبه مستحيل لقوة المنتخبات الأوروبية”.

وأتم:” يجب أن نتسم بأقصى درجات التركيز في المباراة القادمة ضد فرنسا”.