حزب مستقبل وطن بالشرقية ينظم قافلة طبية مجانية بقرية النكارية بمركز الزقازيق

58

نظمت النائبة مروة رفعت بيومي عضو مجلس النواب وأمين المرأة عن محافظة الشرقية، اليوم الجمعة 9 يوليو، قافلة طبية بقرية النكارية بمركز الزقازيق، وَذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

وأوضحت النائبة بأن القافلة أقيمت بمجمع الرواد الطبي تحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين، والاستشاريين وأساتذة الجامعة، وشملت تخصصات عظام، وأنف وأذن، وأسنان، وتحاليل طبية، ونساء، وأطفال، ومخ وأعصاب، وباطنة، وأمراض صدرية، وجلدية، ومسالك، وجراحة.

وأشارت “بيومي” إلى أنه تم توقيع الكشف الطبي على قرابة الـ700 حالة، منهم 56 مريضًا سيتم متابعتهم بشكل منتظم بمجمع عيادات مستقبل وطن بالزقازيق، وصرف الأدوية اللازمة لجميع الحالات بالمجان.

ولاقت القافلة إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين الذين أشادوا بدور الحزب وجهوده في مساندة محدودي الدخل وطالبوا بتنفيذ هذه القوافل بصفة مستمرة، مقدمين الشكر للنائبة على حسن الاستقبال والخدمة المجانية، في جو آمن توفر فيه كافة الإجراءات الاحترازية، ومراعاة البعد الاجتماعي وذلك بإقامة سرادق ضخم لاستقبال المواطنين وتوزيع الرقم المسلسل المخصص لكل عيادة.

وتأتي هذه القوافل ضمن خطة فعاليات الحزب وفي إطار السياسة التي ينتهجها مستقبل وطن تماشيًا مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، بـ إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

التعليقات مغلقة.