التخطي إلى المحتوى
السقا يستأنف تصوير “السرب” .. وينتظر عرض “العنكبوت”

يستأنف الفنان أحمد السقا الأسبوع المقبل تصوير مشاهده في فيلم “السرب” الذي يتناول الملحمة البطولية لقواتنا المسلحة في مدينة درنة الليبية والضربة التي نفذها نسور الجو المصرية ضد تنظيم داعش الإرهابي انتقاما لضحايا عملية الواحات.. الفيلم من تأليف عمر عبدالحليم واخراج أحمد نادر جلال ويشارك في بطولته هند صبري ومني زكي وآسر ياسين وكريم فهمي وأحمد حاتم وشريف منير وقصي خولي ودياب وعمرو عبدالجليل ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.
وقام السقا منذ فترة بنشر برومو الفيلم عبر حسابه الخاص علي أحد مواقع الصور والفيديو وعلق عليه قائلا: قريبا شخصية “علي المصري” في السرب.
من ناحية أخري انتهي السقا من تصوير دوره كضيف شرف في فيلم “200 جنيه” بطولة ليلي علوي ونيللي كريم وخالد الصاوي وآسر ياسين وعمرو عبدالجليل وإسعاد يونس الذي تعود من خلاله إلي شاشة السينما مجددا بعد غياب دام سنوات طويلة.. الفيلم تأليف أحمد عبدالله واخراج محمد أمين ويعتمد علي البطولة الجماعية وتدور احداثه في اطار اجتماعي حول العملة فئة 200 جنيه منذ اصدارها وتأثيرها في المجتمع وانتقالها من شخص إلي آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.
من ناحية أخري ينتظر الفنان أحمد السقا عرض فيلمه “العنكبوت” والمؤجل منذ نحو عام وتبحث الجهة الانتاجية التوقيت المناسب لعرضه وتدور احداثه في اطار تشويقي عن تاجر مخدرات “أحمد السقا” ينتمي لعصابات المافيا حول العالم ويتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويبيعها ويقع في العديد من المشاكل ويصبح مطاردا من الشرطة وتتفرع من خلال القصة عدة قصص مختلفة وتضم قائمة الأبطال مني زكي وظافر العابدين ويسرا اللوزي وغيرهم وعددا من ضيوف الشرف تأليف محمد ناير واخراج أحمد نادر جلال وحرص السقا علي تأدية جميع مشاهد الأكشن بنفسه دون الاستعانة بدوبلير.