الأهلى يضرب الاتحاد السكندرى بثنائية فى مباراة مثيرة بالدورى

40

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى فوزا مثيرا, أمام الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الاسكندرية، في إطار بطولة الدوري العام المصري.

الشوط الأول
شهد الشوط الأول سيطرة تامة من قبل النادي الأهلي وتراجع من نادي الاتحاد السكندري, وسط تحفظ دفاعي قوي من قبل لاعبي زعيم الثغر على مدار الشوط الأول لينتهى بالتعادل السلبى.

الشوط الثانى

بدأ الاهلى هذا الشوط ضاغطا بغية احراز هدف التقدم وبالفعل, يحرز بدر بانون الهدف الأول للأهلي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 50 من عمر المباراة ليعلن تقدم المارد الأحمر.

ويواصل الاهلى ضغطه حتى جاء الهدف الثاني عن طريق تمريرة حسين الشحات كرة بالمقاس في الدقيقة 57 من عمر المباراة على رأس محمد مجدي أفشة الذي أسكن الكرة الشباك برأسية قوية.

ويلغى محمد البنا حكم المباراة هدفا لبدر بانون بداعى التسلل في الدقيقة 63 من عمر المباراة عن طريق متابعة مميزة داخل منطقة الجزاء.

ويسجل الاتحاد السكندري هدف تقليص الفارق في الدقيقة 94 من الوقت محتسب بدل من ضائع عن طريق  محمد الصباحي.

ويسقط محمد الشناوي حارس الأهلى داخل منطقة الجزاء بعد مشاركته مع أحد لاعبي الاتحاد السكندري، في كرة عالية ويعالج لينتهى اللقاء بثنائية لهدف لصالح الاهلى.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاهلى الى 40 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة المحلية بينما ظل الاتحاد السكندري فى المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

التعليقات مغلقة.