التخطي إلى المحتوى
ضياء السيد: الاهلى سيفوز على الزمالك رغم الغيابات

كشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، توقعاته عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي ستجمع بينهما اليوم في الدوري المصري.

ويلتقى الأهلي نظيره الزمالك فى التاسعة من مساء اليوم الاحد على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من عمر مسابقة الدورى.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الشمس”: “الزمالك فريق مكتمل العدد ولا يوجد لديه غيابات كبيرة تؤثر على تشكيله الأساسي، كل اللاعبين الأساسيين متواجدين”.

وأكمل: “الأهلي لديه غيابات مؤثرة جدًا، ويكفي فقط غياب محمد الشناوي، لمدة سنتين ونصف أساسي مع الأهلي ومنتخب مصر، ومتطور بشكل كبير جدًا”.

وأضاف: “أثق في علي لطفي بشكل جيد، مباريات القمة تولد لاعبين جدد، خسرنا قبل ذلك في وجود الشناوي مباراة 3-1، ولكن غيابه سيكون مؤثرًا جدًا”.

وأوضح: “غياب علي معلول مؤثر جدًا أيضًا، مفتاح لعب للأهلي وصانع أهداف ويمتاز بدرجة عالية من الكفاءة، وغيابه يؤثر على قلب الدفاع”.

وواصل: “غيابات الأهلي (تخوف)، ولكن كأهلاوي مطمئن بشكل كبير بسبب تواجد الروح”.

وعن توقعاته لمباراة القمة، أجاب: “الأهلي سيفوز بنتيجة 2-1، والزمالك سيكتفي بالأداء الجيد فقط، طوال الوقت الماضي ما بين جمهور ومسؤولين الكل سعيد جدًا بغياب محمد الشناوي عن المباراة”.