التخطي إلى المحتوى
ليفربول يتعادل أمام ريال مدريد ويفشل في التأهل لنصف نهائي الأبطال

فشل فريق ليفربول الإنجليزي في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل سلبيا أمام ضيفه ريال مدريد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن إياب الدور ربع النهائي للبطولة.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في مدريد بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل المارينجي بتلك النتيجة إلى الدور نصف النهائي.

وواصل ليفربول ضغطه في الشوط الثاني، حيث سنحت فرصة خطيرة لروبيرتو فيرمينو في الدقيقة 46، بعدها تلقى كرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية تصدى لها ببراعة كورتوا وتخرج إلى خارج الملعب ركنية لليفربول.

وفي الدقيقة 11، واصل تيبو كورتوا التألق بعدما تصدى ببراعة لتسديدة رائعة من ميلنر من خارج منطقة الجزاء لتخرج الكرة إلى ركلة ركنية للريدز.

وفي الدقيقة 18، احتسب خطأ لصالح ليفربول بجوار منطقة الجزاء من الناحية اليمنى نفذها روبرتسون وقابلها كاباك برأسية خرجت اعلى مرمى الريال.

وبعدها بدقيقتين كاد كريم بنزيمة مهاجم الريال أن يسجل هدف التقدم، بعدما انطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية لكن أليسون والقائم الأيمن أنقذا ليفربول من الهدف.

وفي الدقيقة 41 ، شن ليفربول هجمة سريعة من الجهة اليسرى، وأرسل ماني عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء وصلت لصلاح الذي سددها بيسراه قوية أعلى مرمى كورتوا.

وفي الدقيقة 42، قاد ارنولد انطلاقة من الجانب الأيمن وأرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء تصل عند فينالدوم سددها قوية تخرج أعلى مرمى كورتوا إلى خارج الملعب.

وواصل ليفربول ضغطه في الشوط الثاني، حيث سنحت فرصة خطيرة لروبيرتو فيرمينو في الدقيقة 46، بعدها تلقى كرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية تصدى لها ببراعة كورتوا وتخرج إلى خارج الملعب ركنية لليفربول.

وسنحت فرصة لليفربول في الدقيقة 48، بعد عرضية من الجانب الأيمن قابلها فيرمينيو بضربة رأسية خرجت بجاور القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 66، استلم فينسيوس كرة خلف دفاعات ليفربول وسددها بوجه القدم تصدى لها اليسون ثم حاول بنزيمة متابعتها لكن اليسون يتصدى لها مرة أخرى.

وفي الدقيقة 68، أهدر صلاح فرصة أخرى داخل منطقة الجزاء، بعدما تسلم الكرة وسددها بيسراه لتصطدم بقدم ميلتاو لاعب الريال وتخرج إلى خارج الملعب ركنية لليفربول.

وسنتحت فرصة خطيرة لدييجو جوتا في الدقيقة 70،  الذي انطلق وراوغ دفاع ريال مدريد وتوغل وسدد كرة قوية تصطدم بقدم احد مدافعي الريال وتخرج على يمين كورتوا إلى خارج الملعب.