مصطفى محمد: رفضت اللعب لسانت إتيان ولو سأحصل على 100 مليون دولار

28

كشف مصطفى محمد، مهاجم الزمالك والمعار لجالاتا سراي التركي، تفاصيل فشل صفقة انتقاله لسانت إتيان الفرنسي.

وقال مصطفى محمد في حواره مع قناة “سي بي سي”: “ضغطت على إدارة النادي للرحيل إلى سانت إتيان الفرنسي، ولكن حدثت أزمة ولم تتم المفاوضات بنجاح”.

وأضاف: “رئيس نادي سانت إتيان تحدث في إحدى القنوات المصرية بشكل غير صحيح، وأرسلت رسالة لمجلس الإدارة قلت لهم فيها لن أقبل الإهانة لكم ولن أنضم لذلك النادي حتى لو سأحصل على 100 مليون دولار في الموسم، وأكدت أنني أرسلتها للدفاع عن كيان الزمالك”.

وأكمل: “وأرسل سانت إيتيان رئيس النادي لمصر والاعتذار للزمالك، وقال مسؤولو الزمالك لي إنهم لا يريدون إكمال المفاوضات مع ذلك النادي، ولكن وصلنا لحل وهو أن يدفع النادي الفرنسي 5 مليون يورو نقدا بدون تقسيط للانتقال إليهم نهائيا”.

وتابع: “لكن الزمالك لم يقبل وقالوا لي لو أردت الرحيل فسوف تنتقل إلى جالاتا سراي ووافقت”.

وعن حزن جماهير الزمالك بعد رحيله .. أجاب: “هذا يرجع لحبهم لي ولاني كنت لاعب رئيسي في النادي، ودليل حبي لهم اني رغم الاحتراف احتفل بالقوس والسهم وهو علم الزمالك، بالإضافة إلى أني أعشق ليفاندوفسكي وهو يقوم بعملها بعد تسجيل الأهداف أيضا”.

ووجه مصطفى محمد رسالة لجماهير الزمالك قائلا : “جمهور الزمالك طيب ويحب كل لاعبيه بشكل كبير والآن هم سعداء بما أقدمه مع جالاتا سراي، وأتابع مباريات الفريق دائما”.

اترك رد