“الرياضة” تستعد لإطلاق مؤتمر الشباب والبنوك.. السبت

81
تستعد وزارة الشباب والرياضة لإطلاق مؤتمر الشباب والبنوك Digital Banking Summi، من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب (الإدارة العامة لتدريب الشباب)، وذلك يوم السبت الموافق ٣إبريل، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، بالمركز الأولمبي بالمعادي، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.
يُعد المؤتمر الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط، ويعتبر أول وأكبر حدث للتحول الرقمي في المجال المصرفي، ويهدف إلى دعم الشباب وفقا لخطة الدولة خلال الفترة الحالية، التي تستهدف تعزيز مفهوم التحول الرقمي، حيث إن القيادة السياسية أعلنت في وقت سابق عن خطة مصر الطموحة للتحول التكنولوجي وهذا ما قامت به كافة المؤسسات الحكومية، وأبرزها القطاع المصرفي والذي استطاع في فترة وجيزة، تفعيل الخدمات الإلكترونية والموبيل بانكينج والرقمنة وغيرها من الخدمات.
يضم المؤتمر كوكبة كبيرة من خبرات العديد من القادة والمبتكرين في المجال المصرفي، من خلال استعراض قصص نجاحهم وخبراتهم عن تحول القطاع المصرفي، وأثر التحول خاصة بعد جائحة كورونا.
ويشارك في المؤتمر موظفي البنوك المصرية، والبنك المركزي المصري ووزارة المالية والمؤسسات المالية، وكذا المهتمون بالاقتصاد والمصارف والقطاع المالي، بالإضافة إلى الأشخاص الراغبين في الدخول للقطاع المصرفي، وتعتبر تلك المشاركة مجانًا من خلال الدخول على الرابط
‏https://forms.gle/z67wd7DLNLFmSeL17
وعقب التسجيل سيتم إرسال إيميل بدعوة لتأكيد الحضور، بالإضافة إلى وجود شهادة حضور معتمدة.

التعليقات مغلقة.