هدايا ليوم ……عيد “الأم ” تصنعيها لوالدتك بيديك

55

في يوم الأم هذا العام، لم لا تحتفلين به بطريقةٍ مختلفة .. بهدية مميزة تصنعينها لوالدتِك بيديكِ؟ سيجعلها ذلك تشعر بحُبك وتقديرك لها، كونك أضفتِ لمسة شخصية منكِ فقط لإسعادها.

 

1- كوب للقهوة مع صورة عائلية مطبوعة عليه

كوب للقهوة مع صورة عائلية مطبوعة عليه

امنحي والدتك هدية يمكنها أن تستخدمها يومياً. اختاري لها كوباً خزفياً أنيقاً للشاي أو القهوة، ثم قومي باختيار صورة عائلية تجمعك بها واطبعيها على الكوب مع تصميم مميز يتناسب مع شخصيتها، وفي كل مرة ترتشف مشروبها المفضل في الصباح، ستفكر بك.

2- مرطبان زجاجي مليء بمستحضرات الحمام المفضلة

مرطبان زجاجي مليء بمستحضرات الحمام المفضلة

دَلّلي أمك واجعليها تشعر وكأنها في منتجع صحي فاخر بهذه الفكرة الرائعة. اشتري مرطباناً زجاجياً أنيقاً واملئيه بمستحضرات للاستحمام من ماركتها المفضلة؛ مثل أملاح الاستحمام ومُرطبات اليد وزيوت الجسم، وشامبو وبلسم للشعر والصابون الخاص بفقاعات الحمام. تأكدي أنها ستفرح كثيراً بهذه الفكرة المختلفة.

3- وشاح من الكروشيه أو التريكو

وشاح من الكروشيه أو التريكو

إذا كنتِ من هاويات الحياكة بالكروشيه أو التريكو، استغلي هذه الحرفة اليدوية الرائعة في حياكة وشاح لوالدتك ترتديه حول عنقها في الشتاء، مُستخدمةً لونها المفضل.

4- أقراط أنيقة تصنعينها بنفسك

أقراط أنيقة تصنعينها بنفسك

يمكنك أيضاً استغلال مهاراتك اليدوية في عمل بعض الأقراط أو القلادات يدوية الصنع بالألوان التي تتوافق مع ملابسها المفضلة.

5- اصنعي لها كيكة بالشوكولاتة

اصنعي لها كيكة بالشوكولاتة

أثيري إعجاب والدتك في يوم الأم بمهارتك في صنع الحلويات، واصنعي لها كيكة شهية بالشوكولاتة أو بالفاكهة واحتفلوا بها كعائلة.

6- كتاب لمؤلفها المفضل مع علامة كتاب تصنعينها بنفسك

كتاب لمؤلفها المفضل مع علامة كتاب تصنعينها بنفسك

إذا كانت والدتِك من مُحبات القراءة فتسعد للغاية إذا اشتريت لها أحدث إصدارات مؤلفها المفضل، وستسعد أكثر إذا صنعتِ لها علامة لكتابها تحمل صوراً تجمعكما سوياً.

7- صابون منزلي الصنع بعبيرها المفضل

صابون منزلي الصنع بعبيرها المفضل

لأن الأمهات يفعلن لنا الكثير فإنهن يستحققن بعض الراحة والاسترخاء، أليس كذلك؟ لهذا فالصابون العطري يدوي الصنع هو أحد أجمل الهدايا التي يمكنك صنعها وتقديمها لأمك في يومها الخاص. ويمكنك إضافة العطور التي تحبها مثل رائحة البرتقال أو النعناع أو التوت أو الفاكهة الاستوائية.

8- دلّيلها بإفطار خاص في السرير

دلّيلها بإفطار خاص في السرير

لم لا تدللين والدتك بإفطار خاص ومميز في يوم الأم؟ فهي تحضر الطعام لكل الأسرة طوال العام، لذلك قومي بتحضيرالفطارمن أجلها مع قهوتها المفضلة، وجهزي صينية جميلة عليها مزهرية صغيرة بها بعض الورود، وقدمي لها الإفطار في الفراش. ستكون مفاجأة رائعة لها!

وإليكم بعض النصائح من إيكيا للاستمتاع بوجبات عشاء عائلية يوم عيد الأم:

1. تعاون أفراد العائلة في تحضير العشاء

اجعلوا من وجبة العشاء مناسبة متميزة تجمع أفراد الأسرة بعد يوم حافل بالنشاط والعمل. واحرصوا على مشاركة الأحبة الصغار في تحضيرات العشاء، سواء عبر تكليفهم بتقطيع الخضار أو إعداد مائدة الطعام أو غيرها. ويمكن زيادة حجم طاولة الطعام INGATORP لاستيعاب مزيد من أفراد العائلة.

2. الاهتمام بالمظهر الجميل للمائدة

يضفي مظهر المائدة مزيداً من الروعة على وجبات الطعام. لذا فإن تزيين المائدة بالمفارش الجميلة والمناديل المزخرفة، إضافة إلى أطباق الطعام الجذابة والأواني الزجاجية الأنيقة، سيعزز من شهية الجميع. فلا تجعلوا أدوات المائدة المتميزة تظهر فقط في المناسبات، بل حولوا كل وجبة عشاء إلى مناسبة خاصة لكم ولأحبتكم.

3. إضافة لمسات من المرح

تكتمل روعة المائدة المزيّنة والأطباق الشهية مع أوقات عائلية تفيض بالمرح. شاركوا تجاربكم خلال اليوم، واقضوا أجواءً مليئة بالتسلية مع لعبة عجلة الحظ LUSTIGT، كما يمكن الاستمتاع بأعذب النغمات الموسيقية الهادئة عبر مكبر الصوت ENEBY المزود بتقنية بلوتوث. 

التعليقات مغلقة.