الزمالك: مهددون بخصم 6 نقاط بسبب شيكابالا.. وقد نلجأ للنيابة ضد الرئيس الموقوف

41

أكد حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن محمود شيكابالا، لاعب الفريق الأول لم يتقاضَ مقابل عقده طيلة الموسمين الماضيين لتسديد العقوبة الموقعة على النادي لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وأوضح السمري أن الزمالك مُهدد بخصم 6 نقاط من رصيده في مسابقة الدوري، مُشيرًا إلى احتمالية التقدم ببلاغ للنيابة العامة خلال الفترة المقبلة ضد مجلس الإدارة السابق.

وكتب السمري عبر حسابه على موقع فيسبوك :”قضية شيكابالا باختصار. ورد خطاب من الفيفا يهدد الزمالك بخصم 6 نقاط والحرمان من فترتين قيد في حال عدم تسديد 800 ألف دولار (ما يعادل 12.5 مليون جنيه) لنادي سبورتنج لشبونة قبل 25 مارس الحالي.. علما بان شيكابالا امضي اكثر من موسمين لا يتقاضي مقابل عقده ليسدد النادي الغرامة”.

وأكمل :”في الوقت نفسه يشكك رئيس المجلس الموقوف في الموضوع ووصفه بالكذب والافتراء من اللجنة واثارة الموضوع لتشويه المجلس وان هذا الموضوع منذ 4 سنوات .. لكن في الحقيقة هناك قضية فعلًا وتم خصم المبالغ من اللاعب”.

وواصل :”عمومًا الموضوع لا يخرج عن أمرين.. خُصمت ولم تُسدد فأين هي ؟! أو سُددت ومطلوب أن يؤكد المجلس الموقوف بالأدلة والمستندات ذلك للرد على خطاب الفيفا”.

وتابع :”في عدم وجود هذه المستندات فعلى إدارة النادي التحقيق وتقديم بلاغ للنيابة والتفاوض المباشر مع النادي البرتغالي، الامور لا تتحمل أكثر من ذلك”.

التعليقات مغلقة.