٩ قرارات للمجلس التنفيذى للتأمين الصحي بالشرقية

73

ترأس الدكتور جمال سلامة مدير عام فرع التأمين الصحى الشرقية اجتماع المجلس التنفيذى لفرع الشرقية عن شهر فبراير2021 والذى عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام فرع التأمين الصحى  بالزقازيق.

حضر الاجتماع  كل من السادة مديرى الادارات الداخلية بالفرع ومديرى المناطق “العاشر من رمضان – فاقوس – ابوكبير” ومديرى المستشفيات “المبرة بالزقازيق – العاشر من رمضان”.

تم فى الاجتماع مناقشة الموضوعات التالية مع بداية التيرم الثانى والامتحانات ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية للمدرسين والعاملين والطلاب ومتابعة تطهير المكان وتوفير المستلزمات الطبية للوقاية وتوفير الادوية اللازمة وتوفير غرفة عزل بكل مدرسة والابلاغ الفورى عند وجود اى حالة اشتباه لمسئول الطلاب بالفرع ، والتزام الفريق الطبى بالتواجد فى اماكنهم ، تقديم الارشادات والتثقيف الطبى اللازم للطلبة والهيئة التعليمية بالمدرسة.

كما تم الغاء التناوب بين العاملين بالفرع ووحداته وعودتهم للعمل بداية من يوم السبت الموافق 27 فبراير 2021م.

كما تم التأكيد على ضرورة التزام جميع العاملين بالفرع ووحداته بالاجراءات الاحترازية للعاملين والمرضى المترددين على الوحدات.

كما تم التأكيد على التزام العاملين بوحدات الفرع بتقديم التظلمات والشكاوى الى الادارات المختصة بصفة شخصية او من ينوب عنهم مع الالتزام بذلك وعدم اللجوء الى جهات اخرى قبل العرض على الجهات المختلفة بالفرع ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية .

كما تم التأكيد على مديرى العيادات بعدم تحويل أى مريض دون التنسيق مع ادارة العيادة المحول اليها.

كما تم التأكيد على السادة مديرى المستشفيات والعيادات بتقديم الخدمة الطبية كاملة للمرضى المترددين على الوحدات التابعة للفرع وعدم تأخير الخدمة الطبية ومن يخالف ذلك من العاملين أو الاطباء يتم تحويلة للمسائلة القانونية أواستبعادة من العمل .

كما وجه الى انه تلاحظ امضاء بعض المديرين امضاء فورمة على الموضوعات والطلبات المعروضة على السيد الدكتور مدير عام الفرع ولم يتم التعرف على صاحب هذا الامضاء حيث اصدر الدكتور جمال سلامة التعليمات بضرورة قيام كل مدير وحدة أوادارة بالفرع ووحداته بعمل أكلاشيه باسمه ووظيفته وختمه على امضائه ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية .

كما تم التأكيد على ضرورة الالتزام بقرار 137 لسنة 2021م باضافة بعض انواع الاشعة وتحصيل رسوم الاحتفاظ بفيلم الاشعة.

كما تم التأكيد على السادة مديرى وحدات الفرع المختلفة الالتزام بتقديم خطط الفترات المسائية للوحدات طبقا للخطط السابقة ، وفى حالة زيادة فى الفترة أوالايام يتم عمل خطة منفصلة بذلك مع توضيح مبرر الزيادة .

فى نهاية الاجتماع قام  الدكتور جمال سلامة مدير عام الفرع بتكريم بعض العاملين بمنطقة وعيادة ابوكبير وهم د. مروة محمد عبد الرحمن  صيدلى أول منطقة ابو كبير وذلك نظرا لمجهودها وتميزها فى العمل خلال الفترة السابقة وكل من المحاسب عصام سعيد عبد الفتاح  المدير المالى والادارة بعيادة ابوكبير والسيد الشرقاوى محمد خدمات معاونة بعيادة ابوكبير وذلك نظرا لمجهوهم المتميز فى عملهم حيث قاموا بتأهيل بعض الرواكد بالعيادة واعادة استخدامها لصالح العيادة.

التعليقات مغلقة.