التخطي إلى المحتوى
فريق الإنقاذ النهرى يواصل عمله.. أهالى قرية الزوامل مركز بلبيس ينتظرون على جانبى ترعة الإسماعيلية أملا فى العثور عليه..

لليوم الـ16 يواصل رجال الإنقاذ النهرى بالإدارة العامة للحماية المدنية، رحلة البحث عن جثمان الشاب “محمد السيد دياب” 24 سنة، الطالب بالفرقة الثانية بمعهد التكنولوجيا بالعبور، ولم يخرج حتى الآن، رغم أن فريق الإنقاذ النهرى لم يتوقف يوما عن البحث طوال الفترة الماضية.

غريق ترعة الاسماعيلية

40 غطاس للبحث عن جثة غريق

40 غطاس للبحث عن جثة غريق ترعة الاسماعيلية

و فرق الإنقاذ النهرى قامت وما زالت تقوم بتمشيط الترعة من أول كوبرى الزوامل وحتى التل الكبير بداية حدود الشرقية مع الإسماعيلية بشكل دورى وحتى الآن لم يتم العثور أو تحديد أى تفاصيل عن جثمان محمد السيد.

وطالب الجميع باستمرار البحث من قبل الدفاع البشرية عن الجثمان حتى استخراجه.

وكانت الإدارة العامة للحماية المدنية، بإشراف اللواء أسامة فاروق، مساعد الوزير للحماية للمدنية، بعدد من ضباط الإنقاذ النهرى، بالإضافة إلى  غواصين من مديريات الإسماعيلية والمنوفية والقليوبية والغربية، للمشاركة فى عمليات الإنقاذ والبحث عن جثمان شاب ضحية، حادث انقلاب سيارة نصف نقل فى مياه الترعة من أعلى كوبرى “الزوامل” ببلبيس منذ الجمعة قبل الماضية.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة نصف نقل خضراء اللون فى ترعة الإسماعيلية، بالقُرب من كوبرى الزوامل ببلبيس.

البحث عن جثة الطالب الغريق (1)

فيما انتقلت قوات الإنقاذ النهرى إلى محل الواقعة، وجرى انتشال السيارة وشخصين مصابين بكدمات وجروح وجثة أحد المفقودين، فيما لا تزال جهود البحث جارية لانتشال جثة آخر مفقودة فى مياه الترعة.

وتبين إصابة كل من: عبدالله السيد محمد سالم دياب، 18 سنة، طالب بالفرقة الأولى بكلية نظم المعلومات، وفقدان شقيقه “محمد” 24 سنة، طالب بالفرقة الثانية نظم معلومات، وإصابة صلاح محمد أحمد دياب، 45 سنة، عامل، ووفاة شقيقه “محمد” 54 سنة، فلاح.

البحث عن جثة الطالب الغريق (6)