السيسي: مهمة الشرطة مقدسة لحفظ الأمن والاستقرار

31

- Advertisement -

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بطلبة أكاديمية الشرطة مؤكدا أنه كان من الضروري أن يهنئهم عقب انضمامهم لكلية الشرطة ووزارة الداخلية منذ شهر تقريبا.
وقال الرئيس السيسي لطلبة الأكاديمية: “مهمة قوات الشرطة مهمة مقدسة لحفظ الأمن والاستقرار حيث بذلت جهود كبيرة خلال السنوات الماضية، علشان كده وجودكم له معنى كبير، معناه أنكم تشاركون ومستعدين لتقدموا أنفسكم من أجل الوطن والحفاظ عليه”.
وأضاف السيسي: “أهنئكم على الانضمام وهذا جزء من المرحلة الأولي”.
كما طالب الرئيس السيسي الطلاب تبليغ تحياته لأسرهم وتقديم الشكر لهم لجهودهم في إعداد الطلاب بشكل جيد ولم يبخلوا ابدا عن تقديمهم لمصر وحمايتها.
وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم الجمعة زيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة.
واطلع الرئيس على منظومة تدريب الطلبة وفق أحدث برامج وأساليب التدريب الأمني على مستوى العالم، واطلع على ميادين التدريب المتنوعة بالأكاديمية أثناء أداء الطلاب للطابور الصباحي.
وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس السيسي تفقد القرية التكتيكية لتدريب الطلبة على اقتحام أوكار الإرهابيين والخارجين عن القانون والتي تعد الأحدث بين أقرانها في أكاديميات الشرطة على المستوى الإقليمي والدولي.
كما استعرض الرئيس طابور خيالة الأكاديمية لتدريب الطلبة وصقل مهاراتهم على تلك الرياضة العريقة.
جاء ذلك في ظل اهتمام وزارة الداخلية بتعظيم قدراتها المتكاملة في هذا المجال من إنشاء وحدات الحجر البيطري ومستشفى بيطري ونادي للتدريب على الفروسية وفق أحدث المستويات العالمية وذلك لخدمة العمل في وزارة الداخلية، والمدنيين.
وشارك الرئيس أبناءه من طلبة الأكاديمية وجبة الإفطار واستمع إلى تساؤلاتهم وتبادل معهم الحديث واطمأن على أحوالهم متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم الجديدة.

التعليقات مغلقة.