التخطي إلى المحتوى
إزالة 7 حالات تعد على أراضي أملاك الدولة بالشرقية
وجه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الخميس، تعليماته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات مخالفة على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للحفاظ على هيبة الدولة وفرض سيادة القانون على الجميع.
وجه المحافظ رؤساء المراكز بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في تكثيف الضربات المتلاحقة للمتعدين على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة على مستوى المحافظة وإحالة المخالفين إلى محاكمات عسكرية، تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بكل حسم مع حالات التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي.
وتنفيذًا للتوجيهات الرسمية، شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة مكبرة لتنفيذ ( ٧ ) قرارات إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة بمساحة إجمالية 100 متر بحضور رئيس قسم الإزالات بالمجلس ومدير عام ري الإبراهيمية وقوة أمنيه من مركز الشرطة.
وأسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة في المهد ل ( ٨ ) طاولات خاصة بالمواشي إزالة ( ٤ ) غرف وحظائر مواشي مقامه بالدبش تمهيدا للبدء في أعمال تدبيش ترعة الجزيرة القديمة أمام قرية السحايرة بزمام هندسة ري الإبراهيمية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.