التخطي إلى المحتوى
برلماني: نواب التنسيقية سيقدمون تجربة ديمقراطية تنال احترام الشعب
وقال “بدوي”، في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أتوجه مع بدايات الفصل التشريعي الثاني، بتوجيه الشكر والتحية لأبناء الشعب المصري، متعهدا ببذل مزيد من الجهد والعطاء تحت القبة لتحقيق احلام المواطنين، في توفير حياة كريمة لهم وزيادة معدلات التنمية في كافة المناطق.
وأشار إلى أنه عقد عدد من اللقاءات مع نواب محافظة البحيرة، منهم النائبين محمود سعد وأحمد حلمي الشيشيني، وتم تبادل الحديث عن ابرز المشكلات التي تواجه المواطنين في مختلف قرى ومدن محافظة البحيرة.
ولفت “بدوي”، إلى انه سيتم تجهيز مقر خدمات من نواب التنسيقية في مركز ابو حمص وقريبا تجهيز مركز آخر في دمنهور بالتنسيق وتحت رعاية النائبة رشا فايز كليب، موجها الشكر لاهالي البحيرة على دعمهم المتواصل له.
وفيما يتعلق بمسقط رأسه محافظة الشرقية، أكد نائب التنسيقية ان اهالي الشرقية، وخصوصا مركز الإبراهيمية وديرب نجم فتم التنسيق مع النواب طلعت السويدي وعبدالباقي تركيا والنائبة ايمان العجوز وذلك من اجل توحيد الجهود لتحقيق الصالح العام لابناء المركزين.
وأكد أن مركز الإبراهيمية من المراكز التي تحتاج إلى جهد كبير، وتم ادراجه مضمن المراكز النموذجية في 2021 وهو ما سيساعد في استكمال كافة المشروعات من الخطة الاستثمارية.
وأشار إلى انه سيتم تشكيل مجموعات عمل للوقوف على المشكلات التي تواجه قرى الدائرة وذلك بالتنسيق مع عمد ومشايخ تلك القري، وعمل خارطة زيارات لرصد المشكلات على ارض الواقع لافتا إلى انه متواجد بمقره الانتخابي كل يوم جمعة على مدى الاسبوع.