محمد عبد الرحمن ينشر صورة من كواليس مسرحية «هابي نيو يير بالعربي» المقرر عرضها في رأس السنة

73

- Advertisement -

يشارك الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن بمسرحية «هابي نيو يير بالعربي»، والتي تنطلق ليلة رأس السنة، الساعة 9 مساءً على مسرح «كايرو شو» (ماركيي) – كايرو فستيفال سيتي، وذلك ضمن فعاليات كارنفال كايرو شو، كما شارك محمد عبد الرحمن جمهوره صورة من كواليس المسرحية.

ويقوم محمد عبد الرحمن بشخصية رستم محامي أحدى العائلات الثرية، والذي يتواجد في حفل العائلة بليلة رأس السنة في حضور العديد من الأصدقاء، ولكن عند إغلاق النور وفتحه، يتفاجئ الجميع بحدث غريب، يعكس مسار الحفل كله، ويثير المشاكل والمواقف بين الأصدقاء.

المسرحية بطولة محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، محمد أنور، كريم عفيفي، شيماء سيف، دانا الحلبي وسامية الطرابلسي، وهي من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، وأخراج مجدي الهواري.

ومؤخرًا حصل الفنان محمد عبد الرحمن على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن فيلم الخطة العايمة وذلك في مهرجان نجم العرب وهو المهرجان السنوي لمجلة What Happens يكرم نجوم الفن باستفتاء الجمهور الخليجي والعربي وباستثناء الجمهور المصري، وذلك لتكريم كل فنان يحقق نجاح خارج مصر وعلي مستوي الوطن العربي.

كما تسلم جائزة أفضل مسلسل أونلاين عن مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبمبم وذلك في استفتاء “الأفضل 2020” لوشوشة.

وقد اقتربت إيرادات فيلم «الخطة العايمة» من الـ 10 مليون جنيه مصري، والرقم الذي يعتبر كبيرًا في ظل ظروف كورونا.

التعليقات مغلقة.