موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

صلاح والننى يغادران مطار الغردقة الدولى بطائرة خاصة إلى لندن..

غادر فى الساعة الواحدة وخمسون دقيقة ظهر اليوم الجمعة اللاعبان محمد صلاحب  لاعب نادى ليفربول الإنجليزي و محمد الننى لاعب نادى  الأرسنال الإنجليزى مطار الغردقة الدولى علي متن طائرة خاصة إلى لندن.

حيث  وصل الننى  من مطار القاهرة الدولي لمطار الغردقه صباح اليوم  استعداد للمغادرة برفقة محمد صلاح للندن والذى فضل أن يقضى الحجر الصحي لعلاجه من فيروس كورونا المستجد فى منتجع الجونة بالغردقة ولكن للاسف ظهرت النتيجة إيجابية للمرة الثالثة.

وقد تحركت السيارة التى تقوم بنقل صلاح من الجونة لمطار الغردقة معقمة تماما ووسط حراسة مشددة وقامت بتوصيله حتى مهبط الطائرة التى وصلت من مالطا، ومجهزة طبيا لنقلهم لانجلترا.

كان  الاتحاد المصري لكرة القدم أكد  إنه تم الاتفاق مع نادي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين على سفر كل من محمد صلاح ومحمد النني نجمي المنتخب الوطني المحترفين في انجلترا اليوم من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبيا، على أمل أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريبا، والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة وان الاتحاد المصري على تواصل وتنسيق دائمين مع الناديين منذ اصابة كل منهما بفيروس كورونا ، وتم التواصل من خلال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد على المستوى الإداري والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني على المستوى الطبي، فيما أجرى اللاعبان مسحة جديدة لكل منهما أمس وجاءت نتيجتيهما ايجابية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد