5 علامات تدل على خيانة الزوج

131

- Advertisement -

كثير ما يدمر الغش والخيانة إيمان المرء بالحب والعلاقات تمامًا، حيث يمكن أن يؤدي هذا العمل إلى الاكتئاب والقلق وقد ينتهي الأمر بالتشكيك في القيمة الذاتية، لذلك يشعر البعض بالأذى واليأس والغضب والحزن عندما يكتشفون أن شريكهم يخون أو يغش العلاقة.

ونشر موقع “باثولوجي توداي” بعض العلامات التي تشير إلى أن شريك الحياة يخون، ومنها:

*المظهر المختلف

إذا بدأ الشريك في إيلاء المزيد من الاهتمام لما يرتديه وكيف يبدو، فربما تكون هذه علامة على الخيانه، لذلك يجب على الطرف الآخر أن يبحث عن هذا على وجه التحديد، لأنه إذا كان المظهر يتغير دون سبب معروف وواضح يدل ذلك على أن الشريك يحاول بالتأكيد إقناع شخص آخر.

* لا يمكن الوصول إليهم في جميع الأوقات

كثيرا ما يبدأ الطرف الذي يخون في الرد على مكالمات ورسائل الطرف الآخر بعد وقت طويل وسيكونون مستعدين لتقديم أعذار واهية مثل “كان هناك الكثير من الضوضاء ولم أسمع”.

* استخدام الهاتف كثيرا

يمكن أن يكون زيادة وقت الشاشة الافتراضية بشكل كبير خلال الأشهر الماضية أو في بعض الوقت دليل على الخيانة، ويمكن ملاحظة ذلك أيضا عندما يبذلون قصارى جهدهم لإنكار مثل هذه الادعاءات وحماية أجهزتهم بحياتهم.

*حالات غير مفسرة

يحدث هذا عندما يتم تغيير البيانات المصرفية للشريك، وإذا كانت هناك أيضًا علامات على عمليات سحب نقدي كبيرة أو حتى إذا كان أصدقائهم غير صادقين من حولك، حيث أنه من الأرجح أنهم يخفون أن صديقهم يخون.

*الحياة الجنسية

إذا قاوم الشريك أي لمسة جسدية أو منع أي موقف تتطلب العلاقة الحميمة الجسدية، فهذا يعني أنه قد انغمس بالفعل في ممارسة الجنس مع شخص آخر.

التعليقات مغلقة.