حسين فهمي: أنا بتاع ستات مش مزواج.. ويحدد مواصفات الزوجة التي يبحث عنها..

8

قال الفنان حسين فهمي: إن أقصر زيجاته كان عمرها سنتين، لافتًا إلى أنه كان يبحث عن الرفيقة والصديقة ولكنه كان يتفاجأ بأن المرأة التي يتزوجها لها أهداف أخرى، والخلاف كان كله ماديًّا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “السيرة” الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني بقناة “دي إم سي”: “محصلش أن واحدة من اللى اتجوزتها هددت أنها تشوه وشي بمية نار، وده كلام فاضي”.
وأكمل: “الطلاق ده زي الكوباية الكريستال لما توقع على الأرض بتبقى باظت خلاص مش بتتصلح”.

قال الفنان حسين فهمى: “مقدرش أقاوم الست في خفة دمها، وكل اللى يهمنى مقاييس الجمال الداخلية مش الخارجية، لأن الشكل بيروح إنما الروح هي اللى بتفضل، وكمان ثقافتها وفكرها”.

 

وأضاف حسين فهمى، خلال لقائه في الجزء الثانى من برنامج “السيرة” للإعلامية وفاء الكيلانى، المذاع على DMC: “أنا مخلص جدا، وعمرى ماخنت واحدة من زوجاتى أو أصدقائى نهائي، ومجرد ما ارتبط التزم، أنا حتى عمرى ماخنت أفكارى ومبادئى”.

 

وتابع: “اتكسر قلبى مرتين تلاتة في مرحلة الشباب”، مؤكدا: “أنا بتاع ستات مش مزواج ومقدرش أنكر ده، وأكتر جوازاتى كانت الزوجة الأولى أم أولاد 14 سنة، وزوجتى التانية الفنانة ميرفت أمين 12 سنة”.

 

وكان آخر أعمال النجم حسين فهمى فيلم “الكويسين” وتدور أحداثه حول مفتاح وشقيقته غزال ثنائى متخصص فى النصب، يكتشف مفتاح وجود جوهرة ثمينة تدعى القرموط القرمزى فى منزل عائلة “الكويسين”، فيقرر اختراق صفوف هذه العائلة من خلال انتحال شخصية ابنهم مظهر المفقود منذ سنوات طويلة، لكن هذه المهمة تواجه الكثير من الصعوبات رغم نجاحها فى البداية.

 

“الكويسين” يشارك فى بطولته أحمد فهمى، حسين فهمى، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، مكاوى من تأليف أيمن وتار، وإنتاج “سينرجى فيلمز”، وإخراج أحمد الجندى، ويظهر فى الفيلم عدد من النجم كضيوف شرف، وهم أكرم حسنى، هشام ماجد، مصطفى خاطر، مدحت صالح، أحمد مالك ومحمد ثروت.

 

 

التعليقات مغلقة.