موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

أفضل مواقع لتحميل التطبيقات المدفوعة 2021 مجانا

نستعرض معكم ، أفضل مواقع لتحميل التطبيقات المدفوعة 2021 مجانا، بدون أي تكفلة مادية وبدون تفعيل أي كودات سرية أو إشتراكات، حيث بالرغم من توفر العديد منها في متاجر غوغل بلاي وغيرها وعلى مختلف مواقع الويب على شبكة الإنترنت إلا أن مستخدمي أجهزة الأندرويد باتوا غير قادرين على إختياره أفضلها وأحسنها جودة بما أن أغلبها مزيفة أو ضارة أو حاملة للفيروسات، إذن إليكم لائحة أفضل مواقع لتحميل التطبيقات الإلكترونية المدفوعة 2021 مجانا.

يعتبر موقع APK4 واحدا من أفضل المواقع الإلكترونية ليس فقط لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا بل أيضا لتنزيل أغلب ألعاب الأندرويد مهكرة، كما أنه

لا يشترط على المستخدمين تسجيل دخولهم وإنشاء حساب فيه بل يكفيهم زيارة هذا الرابط www.apk4fun.com ومن ثم الإنتقال إلى شريط البحث وإختيار التطبيق الذي يرغبون في تحميله سواء إن طان مدفوعا في المتاجر الإلكترونية الأخرى أو مجانيا.

موقع APKMirror لا يختلف كثيرا عن سابقه حيث يصنف بين لائحة أكثر المواقع الإلكترونية زيارة لتحميل مختلف التطبيقات الإلكترونية المدفوعة والمجانية مجانا، وكما أنه لا يحتاج إلى دليل إستخدام بما أنه سهل الإستعمال والتعامل، حيث يكفي أن يقوم مستخدم جهاز الأندرويد بكتابة إسم التطبيق الذي يريد تنزيله في شريط البحث ومن ثم الإستمتاع به دون أي تعقيدات أوتكاليف مادية.

يعتبر موقع APKpure الأكثر شيوعا وإنتشارا بين مختلف مستخدمي أجهزة الأندرويد في الوطن العربي وفي كامل أنحاء العالم، بما أنه الأضخم على الإطلاق من خلال تصميمه الرهيب وجملة التطبيقات المدفوعة التي يطرحها مجانا بإصداراتها ونسخها الجديدة وحتى القديمة والمعدلة، هذا ويمكن زيارة هذا الموقع من خلال بوابة هذا الرابط الإلكتروني m.apkpure.com.

بالرغم من إختلاف الشركة التي تملكه عن باقي المواقع الإلكترونية التي كنا قد تحدثنا عنها أعلى الشاشة، إلا أن موقع 9aps يوفر تقريبا لكل مستخدمي أجهز الأندرويد نفس الخصائص والمميزات، حيث يتيح فرصة تنزيل جميع التطبيقات والألعاب والخلفيات المدفوعة والمجانية على حد السواء بمختلف إصداراتها ونسخها مجانا.

هذا الموقع الإلكتروني هو عبارة عن مخزن لمختلف منصات مواقع APK المذهلة، حيث يجمع العديد من تطبيقات نظام الأندرويد التي تتجاوز أعدادها حوالي 1500 تطبيق.

إذن رصدنا في مقالتنا اليوم قائمة أفضل مواقع لتحميل التطبيقات المدفوعة 2021 مجانا، مثل موقع APKpure وموقع APK4 وموقع APKMirror وغيره.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد