موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

طالبة تنجب طفلا بعد اغتصابها على يد والدها وشقيقها

أمرت نيابة كرداسة ومركز إمبابة برئاسة المستشار محمد شحاتة رئيس النيابة، حبس عامل فراشه وابنه 4 أيام على ذمة التحقيقات على خليفة اتهامهما باغتصاب ابنته وإنجاب طفل منها سفاحا.
وبينت التحقيقات أنهم جميعاً من محافظة البحيرة إلا أن الأب أراد التخلص من الطفل فجاء به إلى منطقة منشأة القناطر وضبطه الأهالي.
كما أمرت النيابة بعرض الفتاة والمتهمين الاثنين على الطب الشرعي لإجراء تحليل DNA، كما طلبت النيابة بسرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.
وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهمين واستمعت إلى أقوال الضحية “أ.م” 15 عاما طالبة بالصف الأول الثانوي، وقالت إنها تعرضت للاغتصاب على يد شقيقها التوأم “م.م” 15 عاما طالب بالصف الأول الثانوي
وعلى يد والدها “م” 35 عاما عامل فراشة لمدة طويلة وأنجبت طفلاً.
وتابعت أنها كانت تُفاجأ بوالدها يفتح باب الغرفة ويغتصبها كرها ويهددها بالقتل إذا تحدثت مع أحد، وأيضا كانت تتعرض إلى الاغتصاب على يد شقيقها بالإجبار وكان يعنفها ويضربها ويهددها بالقتل حتى تخضع له.
وأضافت أنها تعرضت للاغتصاب على يد والدها أكثر من 6 مرات وأنها كانت تتحمل ذلك خوفا من التهديدات بالفضيحة والقتل.
كما أضافت أنها عندما علمت بحملها أخبرت والدها بذلك، فأرسلها إلى أحد أقاربهم وبعد تمام 9 أشهر أنجبت الضحية طفلا، فأخذه والدها وذهب به إلى منطقة منشأة القناطر ووضعه في صندوق قمامة فشاهده أحد المارة ومنعه من التحرك، حتى تجمع الأهالي، وتم إبلاغ الشرطة.
بدأت الواقعة ببلاغ من الأهالي يفيد بضبط عامل يضع طفلا رضيعا داخل كرتونة في صندوق قمامة، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم القبض على المتهم الأول والد اعترف بالواقعة، وتم إيداع الطفل داخل دار الرعاية، وتباشر النيابة التحقيقات.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد