موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

موسيمانى: لماذا لانعود بالفوز .. غاموندي :هدفنا التتويج باللقب .. تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلى والوداد

قال بيتسو موسمياني الجنوب أفريقي المدرب الحالي للأهلي أنه يعرف الوداد جيداً، ويرى أنه فريق قوي ويحترمه كثيراً قبل المباراة التى ستجمع الفريقين في التاسعة من مساء اليوم،السبت، بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
قناة سبورت أربيا المفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي
تردد قناة “أرينا سبورت” هو  11135 القطبية: رأسى V الترميز: 30000.

موضحاً أن الوداد يعرف الاهلي هو الأخر لأن الفريقين كبيرين .. وتابع: لكننا هنا لتحقيق نتيجة إيجابية، ولماذا لا نعود بالفوز؟
قال موسيماني في تصريحات للموقع الرسمي للأتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” : لدينا إصابات عديدة لكن لا يمكنني الشكوى من هذا الأمر.. هذه هي كرة القدم، ولعبنا بعض المباريات بالفعل بدون لاعبين أساسيين ونجحنا في تحقيق نتائج إيجابية.. أؤمن بلاعبي فريقي وقدراتهم.
وحذر بيتسو موسيماني من خطورة الكرات العرضية والثابتة لفريق الوداد المغربي، وطالب المدرب الجنوب أفريقي لاعبي الاهلي بضروة التعامل الجيد مع الكرات الثابتة والعرضية من الفريق المغربي بإعتبارها من أهم نقاط قوة الوداد والتى سيحاول الإستفادة منها في لقاء الغد المُرتقب والذي سيقام بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
من جهة أخرى, صرح ميغيل أنخل  غاموندي المدرب الأوجنتيني للوداد الرياضي لكرة القدم إن المباراة التي ستجمعه بمنافسه الأهلي المصري لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا تعتبر مباراة مصيرية مشيرا إلى أن هدف الفريق الأحمر هو الذهاب للنهائي والفوز باللقب.
مؤكداً جاهزية لاعبي فريقه لمواجهة الأهلي المصري، اليوم السبت، بملعب محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
قائلاً :”مباراة الأهلي ستكون صعبة، نظرا لحجم المواجهة، لكننا جاهزون، وتدربنا بشكل جيد، ودرسنا الخصم من كل الجوانب”.

قناة سبورت أربيا المفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي
تردد قناة “أرينا سبورت” هو  11135 القطبية: رأسى V الترميز: 30000.

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد