موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

تقدم 134 الف مخالف للتصالح بالشرقية بنسبة 74% من العقارات المخالفة

صرح المحافظ الدكتور ممدوح غراب بأنه تقدم حتى الآن 134 ألف و231   من أصحاب العقارات والأبراج المخالفة بأوراقهم للتصالح سددوا ما يقرب من 860 مليون  جنية يمثلون نسبة 74%  من إجمالي العقارات المخالفة البالغ عدد 200 الف و590 عقار ..

وأشار المحافظ إلى أن التسابق على التصالح يرجع الى تخفيض قيمة سعر المتر المربع بالمدن والقرى والعزب بنسبة تتراوح ما بين  35 %  الى 50% ..

وقال المحافظ إنه تم التأكيد علي رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقرى بضرورة استمرار تلقي طلبات التصالح يومي الجمعة والسبت علاوة علي أيام الاسبوع لمد ساعات العمل إلي ما بعد السادسة مساءا وتزويد المراكز التكنولوجية بمندوبين من البنوك الحكومية لتحصيل مقدم جدية التصالح وتخفيف التزاحم والتكدس أمام البنوك  وتزويدها بعمالة مدربة وأجهزة حاسب آلي لسرعة التعامل مع المواطنين..

وأوضح المحافظ الى أنه سيتم تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقرى خلال الفترة الحالية بمدي قدرتهم علي تحقيق أعلي نسبة في التصالحات مع أصحاب العقارات المخالفة والمتعدين علي املاك الدولة وأعلى عائدات في المحافظة وبمدي رضا المواطنين عن أدائهم..

وفى سياق متصل أعلن المهندس النائب احمد الخطيب امين حزب مستقبل وطن بالمحافظة ونا انة جارى حصر 1000 من الأسر محدودة الدخل والأولى بالرعاية والغير قادرة على سداد رسوم التصالح عن مساكنهم بجميع المراكز والمدن والمشيدة بدون تراخيص والمقامة على أرض زراعية لسدادها لهم وذلك فى إطار مشاركتهم المجتمعية وتخفيف العبء والمعاناة عن هؤلاء الاسر وتقنين أوضاعهم .

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد