موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

تفاصيل القضاء على بؤرة إجرامية بالدقهلية ومصرع 6 من عناصرها…بعد ساعات من تبادل النيران

لقى 6 عناصر إجرامية مصرعهم عقب تبادل لإطلاق النيران مع قوات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بنطاق محافظة الدقهلية. وضبط 3 آخرين.
وكانت معلومات وردت لمفتشى قطاع الأمن العام عن اختباء عدد من العناصر الأجرامية هاربة من أحكام قضائية ويديرون وكرا لتجارة المخدرات داخل مزرعة دواجن مهجورة بمنطقة المنزلة.
وعلى الفور تم استهدافهم المأمورية أمنية أسفرت عن مقتل ٦ عناصر وضبط ٣ اخرين عقب تبادل لإطلاق النيران وضبط أسلحة نارية بحوزتهم وجارى إخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات.
يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواجهة البؤرالإجرامية والعناصر الخطرة وشديدة الخطورة خاصة التي تقوم بأعمال البلطجة وترويع المواطنين والإتجار بالمواد المخدرة وإستمرارًا لجهود قطاع الأمن العام تم تشكيل مجموعة عمل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة قيادات ومفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الدقهلية أسفرت جهودها عن رصد بؤرة إجرامية شديدة الخطورة بمزرعة دواجن مهجورة بالزراعات المتاخمة لقرية المواجد دائرة مركز المنزلة مكونة من 9 عناصر من بينهم سيدتين ( 4 منهم هاربين من تنفيذ أحكام “الأول بالسجن 35 سنة والثاني بالسجن 17 سنة وشهرين والثالث بالسجن 8 سنوات وإحدي السيدتين بالسجن 5 سنوات – في قضايا مخدرات وسرقة بالإكراه وشروع في قتل ومقامة سلطات”).
تم استهدافهم بالتنسيق وقطاع الأمن المركزي وأمن الدقهلية لدي إستشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهم بالمثل لإحكام السيطرة عليهم حرصًا على حياة المواطنين 00 أسفر التعامل عن مصرع 6عناصرشديدة الخطورة وضبط 3 عناصر اخرى أحدهم مصاب بأعيرة نارية متفرقة ضُبط(5 بنادق آلية – بندقية خرطوش – طبنجة 9 مم 4 فرد خرطوش – 520 طلقة آلية 7،62 × 39 – 25 خزينة آلية 20 كجم بانجو–50جم هيروين –20 شريط تامول-20 ألف جنيه14 هاتف محمول- 3 دراجات نارية بدون لوحات معدنية.
بعد ساعات من تبادل النيران.. تفاصيل القضاء على بؤرة إجرامية بالدقهلية ومصرع 6 من عناصرها بعد ساعات من تبادل النيران.. تفاصيل القضاء على بؤرة إجرامية بالدقهلية ومصرع 6 من عناصرها بعد ساعات من تبادل النيران.. تفاصيل القضاء على بؤرة إجرامية بالدقهلية ومصرع 6 من عناصرها بعد ساعات من تبادل النيران.. تفاصيل القضاء على بؤرة إجرامية بالدقهلية ومصرع 6 من عناصرها بعد ساعات من تبادل النيران.. تفاصيل القضاء على بؤرة إجرامية بالدقهلية ومصرع 6 من عناصرها

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد