موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

مرتضي منصور : مجلس النواب حدد اختصاصات الاولمبية وسأظل رئيسا للزمالك

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك عن أجواء البعثة في المغرب قبل مواجهة الرجاء المقرر لها الأحد المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك إن أجواء بعثة الزمالك في المغرب تسير بصورة رائعة والجميع في حالة معنوية مرتفعة لتحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، انتظم في المعسكر وسيخوض المران.
وعن قرارات الأولمبية قال :” قرار الأولمبية الدولية صفعة علي وجه حطب سأعود يوم الأحد إلي القاهرة لتقديم بلاغ للنائب العام ضد حطب بسبب عدم احترام أحكام المحاكم، وأيضا مخالفة قانون البرلمان بضرورة الاستئذان قبل محاسبة اي عضو مجلس شعب”.
تابع رئيس الزمالك :” البرلمان أكد أن أي إستقواء بالخارج فلا يستحق العيش في مصر وأن اللجنة الأولمبية أشبه بدولة داخل دولة وأنه لايعرف من يحميهم في مصر.
وواصل:” كل هذه القرارات لن تهز شعره من رأسي وسأواجهها بالقانون وسأظل  رئيسا للزمالك ولن يستطيع أحد إيقافي ومجلس النواب حدد اختصاصات اللجنة الأولمبية ورفض فكرة الاستقواء بأي جهة خارجية وقت اعتماد قانون الرياضة الجديد عام 2017

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد