موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الاهلى يخوض تدريبه الاخير الليلة استعدادا للوداد المغربى

يخوض لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى تدريبهم الاخير استعداد للقاء الغد امام الوداد المغربى فى ذهاب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا والتى سسوف تقام على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء فى تمام الساعة التاسعة مساء.

يأمل بيتسو موسيمانى فى تحقيق نتيجة ايجابية امام الوداد مساء غد تساعده على مباراة الاياب والتى سوف تقام يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة فى تمام الساعة التاسعة مساء.

وأجرى لاعبو الأهلي مسحة كورونا جديدة خلال الساعات الماضية وفقاً لتعليمات الكاف بعد اجراء الفريق مسحة بعد الوصول للمغرب، كما أجرت البعثة الحمراء مسحة قبل السفر للمغرب بـ48 ساعة، ورفض الجهاز الفني بعد التشاور مع الجهاز الطبي المجازفة بمحمود عبد المنعم كهربا نجم هجوم الفريق من خلال الدفع به بشكل أساسي في مواجهة الوداد بعد تعرضه لإصابة على مستوى العضلة الخلفية خلال مباراة بيراميدز الأخيرة في بطولة الدوري العام.

ويُناقش الجهاز الفني إمكانية الدفع به في الجزء الأخيرة من المباراة اذا احتاج الفريق جهوده، في الوقت الذي تأكد وجود اللاعب في مباراة العودة المقرر اقامتها يوم الجمعة القادم بالقاهرة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد