التخطي إلى المحتوى
حسين الجسمي يشارك مصر احتفالاتها بانتصارات أكتوبر في مدينة الجلالة

أحيا الفنان حسين الجسمي حفلا غنائيا ضخما ضمن احتفالات الذكرى الـ47 لانتصار أكتوبر، في مدينة الجلالة بالعين السخنة، والذي تم عرضه أمس على قناتي dmc و ON.

وقدم الجسمي مجموعة كبيرة من أغنياته الوطنية التي قدمها في حب مصر منها “يا أغلى إسم في الوجود”، “تسلم إيدينك”، و”أجدع ناس”، “سنة الحياة”، واختتم الحفل بأحدث أغنياته بالبنط العريض.

وأعرب الجسمي في تصريحات صحفية عن سعادته بالمشاركة السنوية في احتفال مصر بانتصارات أكتوبر، ممثلاً وطنه الإمارات والوطن العربي كافة، قائلا : “كل سنة ومصر والشعب العربي بألف خير، اليوم نحتفل بعيد النصر والكرامة”.

وأضاف: “شعب الإمارات ومصر يحتفلون مع بعض بمرور 47 عاماً على إنتصارات أكتوبر، يا رب دائماً الإمارات ومصر وكل الوطن العربي في احتفالات وانتصارات”.

وأكد أن علاقته بمصر وشعبها كبيرة، قائلا:” دائماً نبضات قلبي تتسارع كل ما أصل الى مصر أو أكون بها وأحس بالأمان، لأنني أفرح وأسعد لما أكون بين أهلي وناسي المصريين الشعب القريب لقلبي”، مبدياً إعجابه بروعة وجمال المكان الساحر في مدينة الجلاله، المدينة المصرية الساحلية العصرية، التي تجسد بوضوح الإرادة والعزيمة المصرية وباعتبارها واحدة من الانجازات الكبرى”، مختتماً: “ألف مبروك لمصر على كل هذه المشاريع الجميلة”.