التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يلتقي أعضاء مجلس الشيوخ بالمحافظة لاول مرة

إلتقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بأعضاء مجلس الشيوخ عن المحافظة لاول مرة لتهنئتهم بنجاحهم في إنتخابات مجلس الشيوخ وحصولهم على ثقه المواطن لإستكمال مؤسسات الدولة والمضي قدماً نحو تحقيق المزيد من الأمن الإستقرار .

أكد المحافظ أن مجلس الشيوخ يمثل الغرفة الثانية للتشريع، ويتكامل دوره مع مجلس النواب لإثراء الحياه السياسية في مصر ، مؤكداً على ضرورة التكاتف والتعاون بين جميع مؤسسات الدولة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين  ونيل رضاهم.

قال المحافظ أن الشرقية إستطاعت أن تظهر بمظهر مشرف خلال الإستحقاق الإنتخابي لمجلس الشيوخ  وتصدرت محافظات الجمهورية في نسب التصويت والإقبال على صناديق الإقتراع وممارسه كل مواطن شرقاوي لحقه الدستوري والقانوني .

من جانبهم ثمن أعضاء مجلس الشيوخ مجهودات محافظ الشرقية وأعضاء الجهاز التنفيذي داخل المحافظة في إقامة العديد من المشروعات التنموية والخدمية والتي تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين من أبناء المحافظة  ، مؤكدين تعاونهم الكامل مع الجهاز التنفيذي لحل كافة المشاكل التي تعاني منها المحافظة .

قدم أعضاء مجلس الشيوخ الشكر لكل مواطن شرقاوي حرص على ممارسة حقه الدستوري والقانوني وتوجه لصندوق الإقتراع لإختيار من يريده بحريه  لترسيخ مباديء الديموقراطية وإعلاء دولة القانون.