موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

المراكز التكنولوجية بالزقازيق وبلبيس وكفر صقر تتصدر المراكز الأولى لإستقبال طلبات راغبي التصالح

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن إستقبال المراكز التكنولوجيه بالمراكز والمدن والأحياء والوحدات المحليه القرويه لـ ٩٣ ألفا و٣٧٨ طلب تصالح من المواطنين على مخالفات البناء العشوائي بنطاق المحافظة حتى ٢٦ من سبتمبر الجارى وتحصيل  نسبة 25% قيمة جدية التصالح طبقاً للقانون مؤكداً أن الدوله تولي إهتماماً كبيراً بملفي التصالح في مخالفات البناء وتقنين أراضي أملاك الدوله لدخول المواطنين المخالفين تحت مظله الدوله والقانون.

أكد محافظه الشرقية أن قرارات الحكومة الاخيرة بتخفيض مقابل التصالح إلي  50 جنيه للمتر بالقرى و خصم 25٪  من قيمه التصالح عند السداد الفوري، وكذلك تخفيض نسبه 35٪ داخل محافظة الشرقية لتشحيع  المواطنين للتقدم بملف التصالح للتيسير على المواطنين ومراعاة لظروفهم الاقتصادية والاجتماعية.

 

أشاد  محافظ الشرقيه بمجهودات رؤساء المراكز والمدن والاحياء والعاملين بمراكز التكنولوجيا و الوحدات المحليه القرويه في حسن استقبال المواطنين وتشجيعهم على الاستمرار والتقدم بملفات التصالح في مخالفات البناء وتقنين الاوضاع.

 

وجاء ترتيب أعلى ثلاث مراكز تكنولوجية لإستقبال طلبات التصالح من المواطنين علي النحو التالي :-  المركز التكنولوجي بالزقازيق استقبل ٩٠١٩ طلب  والمركز التكنولوجي ببلبيس ٩١٠١ طلب المركز التكنولوجي بكفر صقر ٨٣٦٧ طلب من المواطنين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد