موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

توجيه التربية الفنية يُهدى محافظ الشرقية جدارية تجسد الحياة الشرقاوية

أهدي قسم التوجيه العام للتربية الفنية بمديرية التربية والتعليم بالشرقية جدارية فنية إلى الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه في حضور الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم  وذلك في إطار إحتفالات المحافظه بعيدها القومي.

قدم  رمضان عبد الحميد وكيل أول وزاره التربيه والتعليم الجدارية الفنيه كهدية تذكارية لمحافظ الشرقيه تقديراً لمجهوداته في الإرتقاء بمستوى الخدمات التعليميه المقدمه لأبناء الإقليم ، وإهتمامه بالتعليم باعتباره قاطرة التنمية والبناء وحجر الأساس لبناء مصرنا الجديده التي نحلم بها.

أضاف وكيل أول الوزارة أن الجدارية تعبر عن الحياه داخل الريف الشرقاوي الأصيل بها الحصان الأبيض الجامح والذي يرمز إلى القوه والأصالة والعراقه ويتوسطها علم جمهورية مصر العربيه ليظل مرفوعاً خفاقاً تتسلمه الأجيال جيلاً بعد جيل.

أشاد المحافظ بمستوى معلمي التربية الفنية وإتقانهم في  تجسيد الحياة الشرقاويه بجدارية فنية تعبر عنها أصالة وعراقه المجتمع الشرقاوي.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد