موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

بيراميدز يعود للانتصارات بفوزه على وادي دجلة بثنائية

عاد فريق بيراميدز للانتصارات بعد غياب ثلاث مواجهات على التوالي، بتحقيق الفوز على وادي دجلة بنتيجة 2 / 0 في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق بيراميدز ثلاث نقاط غالية ليستمر صراعه على وصافة الدوري، فيما عاد دجلة للمنافسة من أجل الهروب من قاع الجدول والهبوط للمركز الثاني.

وارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 48 في المركز الرابع، متساويًا مع المقاولون العرب صاحب المركز الثالث، ويقع الزمالك فى المركز الثاني برصيد 52 نقطة، فيما تجمد رصيد دجلة عند النقطة 27 فى المركز الخامس عشر، ليعود لصراع الهروب من قاع الجدول.

الشوط الأول، كان انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين، حيث شهد الشوط ضغط مكثف من دجلة وأهدروا العديد من الأهداف، فى الوقت الذى لعب الفريق السماوى على الهجمات المرتدة وكاد إبراهيم عادل أن يسجل هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 33 من انفراد بعد خطأ أحمد رمضان بيكهام، إلا أن محمد عبد المنصف حارس دجلة تألق وأنقذ مرماه، كما أنقذ هدفين أخرين.

ومع بداية الشوط الثانى، نجح الغانى جون أنطوى فى إحراز هدف التقدم من ضربة رأس من الوضع طائرا، فى الدقيقة 60، ثم أضاف الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 64.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد