موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

بسبب ميل أعمدة الكهرباء .. محافظ الشرقية يحيل رئيس الوحدة المحلية بأنشاص الرمل للتحقيق

قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة رئيس الوحدة المحلية بأنشاص الرمل التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس للتحقيق للإهمال وعدم متابعة أعمال صيانة أعمدة الإنارة بشوارع القرية مما يعرض حياة المواطنين للخطر ، جاء ذلك خلال جولته المفاجئة لقرى مركز بلبيس لمتابعة سير العمل بالمصالح الحكومية والوحدات الصحية والمخابز والتعرف على إحتياجات المواطنين.
وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية للبدء فوراً في إجراء أعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الكهرباء وإستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى معزولة أكثر أمناً وأمان ، للحفاظ على أرواح المواطنين والماره ولإقتراب موسم الشتاء.
أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة للوحدات المحلية والقروية بمراكز ومدن المحافظة، لمتابعة سير العمل بها وللوقوف على أعمال لجان التصالح و عدد الطلبات المقدمة من المواطنين المخالفين ، مؤكداً أنه لن يسمح بأي تقصير أو إهمال في هذا الملف الحيوي والهام.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد