التخطي إلى المحتوى
عمرو أديب: سيبك من مهارة وأهداف محمد صلاح وركز على إنسانيته

أشاد الإعلامي عمرو أديب، باحتفال محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي بهدفه الثالث في شباك ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي، أمس السبت، على طريقة لاعب الأهلي مؤمن زكريا.

وقال أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الأحد، إن «صلاح» لاعب محترم جميل وموهوب ولديه وعي وذكاء، فضلًا عن أنه استطاع التأقلم في المجتمع الإنجليزي، مشيرًا إلى أن العالم تساءل عما يفعله صلاح.

وأضاف أن العالم تعرف على مرض مؤمن زكريا من تعاطف محمد صلاح معه، معلقًا: «سيبك من الأهداف والمهارة وإن صلاح نجح فريقه وأخد الدوري لكن صلاح إنسان ولاعب ملتزم وواعي».

وأشاد بموقف تركي آل الشيخ علاج مؤمن زكريا على نفقته بالولايات المتحدة الأمريكية، مضيفًأ: «هذه المواقف تحسسك إن الرياضة حاجة إنسانية ومش عضلات، وتحية للمواقف الجميلة التي قدموها».

واحتفل اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي بهدفه الثالث في شباك ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي، على طريقة لاعب الأهلي مؤمن زكريا، الذي أصيب بمرض نادر أبعده عن كرة القدم.

وفور تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 88 من زمن المباراة، أسرع صلاح بتقليد وأداء طريقة احتفال مؤمن زكريا المعتادة، وذلك بوضع يديه الاثنين على أذنيه والإشارة إلى رقم 8، وهو رقم القميص الذي يرتديه نجم الأهلي