موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

تكريم الطلاب الفائزين بمسابقة “مواهب وإبداعات أزهرية”

وقال أسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، إن الطلاب الوافدين خير دعاة لمنهج الازهر الشريف، وطالبهم بأن يكونوا أكثر تأثيرا لنقل رسالته لبلادهم ، لمحاربة الفكر المتطرف وترسيخ الفكر الوسطى المعتدل.

وأكد الدكتور عبد الدايم نصير الأمين العام للمنظمة ومستشار شيخ الأزهر الشريف ، أن هذا اللقاء يؤكد علي قدرة الأزهريين في الإبداع ، ورفع راية الإسلام وتحقيق أهدافه في نشر الوسطية ومواجهة التطرف والغلو عبر خلق جيل واع بالقضايا المختلفة.

وأشاد أمين عام المنظمة بتنوع الأنشطة التي شارك فيها الطلاب في المسابقه، من فنون الخط العربي والشعر والمقال فضلاً عن مسابقة خاصة بالقرآن الكريم، مؤكدا أهمية تجميع هذه المشاركات في كتيبات توزع على الأجيال المختلفة للإستفادة منها.

وأشار رئيس برلمان الوافدين مصعب فرج الله، إلي الجهد المبذول في رعاية الطلاب والطالبات من مختلف الدول ، معبراً عن شكره وتقديره لفضيلة الإمام الأكبرأ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف على جهوده المبذولة في إعلاء قيم السلام والإخاء والمساواة.

حضر الحفل، أسامة يس نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، و الدكتور عبد الدايم نصير مستشار شيخ الازهر الشريف و أمين عام المنظمة، الدكتور سعيد عامر نائبا عن أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، والشيخ أيمن عبد الغني ممثلا عن الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية .

وفي الختام تم تكريم الطلاب الفائزين من مختلف الدول المشاركة في المسابقة .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد