التخطي إلى المحتوى
عمرو أديب: الأهلي واخد الدوري برمضان صبحي أو بغيره

أديب عن انتقال صبحي لبيراميدز: الأهلي جاب نص النادي الإسماعيلي حد قال حاجة؟ ولا هو اللي بيمشي من الأهلي وحش واللي بيجي ليه حلو؟

علق الإعلامي عمرو أديب على إعلان نادي بيراميدز انضمام لاعب النادي الأهلي السابق رمضان صبحي بشكل رسمي إليه، قائلًا إن الموضوع تسبب في العديد من المآسي.

وقال أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الاثنين، إن بعض الأشخاص يتعاملون مع الموضوع بشكل جاد، متابعًا: «الأهلي واخد الدوري برمضان صبحي أو بغيره، ويقدر يجيب مليون رمضان صبحي».

وأضاف أن النادي الأهلي غني بأبنائه من لاعبين أساسيين ولاعبين احتياطيين، مستطردًا: «الناس بدأوا في الهجوم على صبحي أنت لست من أبناء النادي ويتهمونه بالخيانة».

واستشهد أديب، بانتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد شهرته التي حققها مع فريق ريال مدريد الإسباني، لافتًا إلى أن كرة القدم لم تعد معتمدة على أبناء النادي.

وتابع: «رمضان صبحي رجل يلعب كرة القدم ولديه موهبة ولديه ارتباطات، الأهلي جاب نص النادي الإسماعيلي حد قال حاجة؟ ولا هو اللي بيمشي من الأهلي وحش واللي بيجي ليه حلو؟».

وأكد أن انتقال اللاعبين من نادي لآخر بشكل قانوني ويحترم العقود والفكرة ليس عيبًا، مشيرًا إلى أن نادي بيراميدز محترم، إضافة إلى أن رمضان صبحي فنان وموهبة عبقرية «يتدفع فيها الملايين»، وفقًا لوصفه.

وأعلن نادي بيراميدز تعاقده الرسمي مع رمضان صبحي، مساء اليوم الإثنين، من صفوف فريق هيدرسفيلد الإنجليزي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز فيديو تشويقي لإعلان التعاقد مع رمضان صبحي الذي أصبح لاعبا في صفوف النادي.