التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يُهنئ أوائل شهادات الدبلومات الفنية
هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الاثنين أوائل شهادات الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة مشيرًا إلى أن الشرقية حصدت أربعة مراكز على مستوى الجمهورية في دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث السنوات والمركز الأول على مستوى الجمهورية في دبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية للتعليم والتدريب المزدوج، مؤكدًا أنهم مصدر فخر للمحافظة متمنيًا لهم دوام التوفيق والتفوق العلمي في حياتهم الجامعية والعملية.
أشاد محافظ الشرقية بجهود الطلاب وأولياء الأمور ومديري الإدارات التعليمية وجميع العاملين المشاركين في إمتحانات شهادات الدبلومات الفنية والتي تكللت بهذا النجاح رغم الظروف الصعبة التي مرت بهذا العام الدراسي، مؤكدًا على استمرار تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لتوفير تعليم جيد لأبنائنا الطلاب وتحقيق أعلى الدرجات والحصول على المراكز المتقدمة في مختلف المراحل التعليمية.
ومن جانبه هنأ رمضان عبد الحميد حسن وكيل أول وزارة التربية والتعليم أوائل شهادات الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية نظام السنوات الثلاث من أبناء المحافظة والأولي على مستوى الجمهورية في دبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية للتعليم والتدريب المزدوج وهم:
الطالبة أمنية خالد محمد توفيق برعي، تخصص تركيبات ومعدات كهربية بمدرسة حسن طه الصناعية المشتركة بإدارة أولاد صقر حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية.
والطالب ميلاد عاطف غطاس معوض، تخصص تركيبات ومعدات كهربية بمدرسة حسن طه الصناعية المشتركة بإدارة أولاد صقر حصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية.
والطالبة آمال خالد سليمان مبارك، تخصص تركيبات ومعدات كهربية بمدرسة حسن طه الصناعية المشتركة بإدارة أولاد صقر حصلت على المركز الثالث على مستوى الجمهورية.
والطالبة هبه سامي عبد المعز إسماعيل إبراهيم، تخصص تركيبات ومعدات كهربية بمدرسة حسن طه الصناعية المشتركة بإدارة أولاد صقر حصلت على المركز الثالث مكررعلي مستوى الجمهورية.
والطالبة نرمين عبد الهادي إبراهيم القالع، تخصص عجائن ومخبوزات بمدرسة سلطان العويس للتعليم والتدريب المزدوج لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في دبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية للتعليم والتدريب المزدوج.
محافظ الشرقية يُهنئ أوائل شهادات الدبلومات الفنية محافظ الشرقية يُهنئ أوائل شهادات الدبلومات الفنية