موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

«هواوى» تستعد لإطلاق هاتفها «Nova 7 5G»

أعلنت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لهاتفها الجديد Nova ٧ ٥G في السوق المصرية حتي١٣ أغسطس المقبل ويتوفر الهاتف للحجز المُسبق بجميع فروع هواوى وموزعيها المعتمدين بعروض وهدايا مميزة للمستهلكين والتى تشمل سماعات Huawei FreeLace. يأتى الهاتف بالعديد من المزايا التى تشمل كل من كاميرا رباعية بدقة ٦٤ ميجابكسل مع تقريب رقمى ٢٠X والتى أيضًا تدعم وضع العرض المزدوج للفيديو Dual View، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية بدقة ٣٢ ميجا بكسل مزودة بخاصية Super Night Selfie. بينما تعمل كل هذه الإمكانيات بسلاسة وكفاءة بفضل مجموعة شرائح HUAWEI Kirin ٩٨٥ ٥G AI SoC مع ٨ جيجا بايت من الذاكرة العشوائية ومساحة تخزين بحجم ٢٥٦ جيجا بايت.
ينفرد هاتف HUAWEI Nova ٧ ٥G الذكى الجديد بأداء استثنائى لشبكات الجيل الخامس ٥G بفضل رقاقة معالج Kirin ٩٨٥ ٥G SoC، التى لا تضمن فقط معالجة سلسة وفعالة ولكنها تدعم أيضًا شبكة الجيل الخامس لتضمن أداء فائقا وسريعا في جميع الاستخدامات لاسيما تشغيل الألعاب والبث عبر الإنترنت وتنزيل الملفات الضخمة.
كما تم تجهيز هاتف HUAWEI Nova ٧ ٥G مسبقًًا بمنصة AppGallery HUAWEI، متجر تطبيقات هواوى الرسمى حيث يعتمد على منصة خدمات وتطبيقات (Huawei Mobile Services (HMS بشكل كامل، والتى تقدم تجربة حياتية رقمية مبنية على تقنية الذكاء الاصطناعى لتكون أكثر ذكاء وسرعة وسهولة للمستخدمين، كما يعتبر الهاتف أحد أهم الفئات لدى هواوي، حيث يمزج بين الفئة المتوسطة والعليا من حيث الإمكانيات، والشكل، وبسعر تنافسي، وهو ما يؤهله ليكون الاختيار المناسب للكثير من المستهلكين.
أكد «بيك ين»، نائب رئيس هواوى مصر: «على حرص هواوى على التطور المستمر وانتهاج عامل الابتكار نا لنقدم أحدث وأفضل المنتجات من الأجهزة الذكية التى تساعد على أداء الأعمال والخدمات وتحسين جودة الحياة بإمكانيات ومزايا تكنولوجية عالية ومبتكرة وبأسعار تنافسية في متناول المستهلك المصرى الذى يحتل لدى شركة هواوى خصوصية كبيرة».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد