موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

«سامسونج» تطرح «Galaxy Note 20 Ultra وGalaxy Note 20»

أعلنت شركة سامسونج عن إصدار هاتفين ذكيين من طراز جلاكسى نوت ٢٠- Galaxy Note ٢٠، وجلاكسى نوت ٢٠ ألترا- ويعتبر الهاتفان أحدث إصدارين من سلسلة هواتف جلاكسى نوت، التى تمتاز بإمكانياتها الفائقة واستخدام القلم الإلكترونى.
يزن جلاكسى نوت٢٠ – نحو ١٩٢ جرامًا، ويبلع سُمكه نحو ٨.٣ ميليمترًا، والشاشة هى من نوع Super AMOLED Plus Infinity-٠ ويبلغ حجمها ٦.٧ بوصة، ودقتها ٢٤٠٠×١٨٠٠ بكسل، ويدعم التليفون تقنية +HDR١٠، وتأتى الشاشة الأمامية بدقة ١٠ ميجا بيكسل وتحوى ثقبًا لها مع فتحة العدسة f/٢.٢، وتدعم العدسة تقنية التركيز التلقائى ثنائى البكسل، مع إمكانية التصوير بزاوية ٨٠ درجة.
وتوجد في الموبايل ٣ كاميرات في الخلف يوجد في الكاميرا الأولى إمكانية التصوير الفائق العرض بزاوية ١٢٠ درجة، وتأتى بدقة ١٢ ميجا بيكسل مع فتحة عدسة تبلغ f/٢.٢، والكاميرا الثانية بدقة ١٢ ميجا بكسل أيضًا، ولكن مع فتحة عدسة f/١.٨، وهى مخصصة لدعم تقنية التركيز التلقائى الثنائى البكسل، وتقنية التثبيت البصري، أما الكاميرا الثالثة فتأتى بدقة ٦٤ ميجا بكسل للتصوير الدقيق Telephoto، وتأتى مع فتحة عدسة f/٢.٠، أما الحساس الرابع فهو Space Zoom فهو مخصص للتصوير الليلى مع التقريب البصرى الهجين بمعدل x٣، ويدعم تقنية Super Resolution Zoom OIS بمعدل يصل إلى x٣٠.
ويوجد في الموبايل طرازان من المعالجات ثمانية النواة المصنوعة بتقنية ٧ نانومتر بتردد ٣ جيجا هرتز، أو ٢.٧ جيجا هرتز، ويقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائى «رام» بحجم ٨ جيجا بايت من نوع LPDDR٥، وذاكرة بسعة تخزين داخلية ١٢٨ جيجا بايت، أو ٢٥٦ جيجا بايت، لطراز شبكات الجيل الخامس G٥.
وتبلغ سعة بطارية الهاتف ٤،٣٠٠ ميلى أمبير/ الساعة، وتدعم تقنية الشحن السريع، وتشحن الموبايل بنسبة ٥٠٪ خلال نصف ساعة فقط، ويدعم الهاتف تقنية البلوتوث ٥.٠، ويحتوى منفذًا من نوع USB Type-C، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد ١٠، وهو مقاوم للماء والغبار وفقًا لمعيار IP٦٨ بما يجعله قادرًا على الصمود تحت الماء حتى عمق ١.٥ متر لمدة ٣٠ دقيقة، ويأتى معه حساس بصمة تحت الشاشة يعمل بالموجات فوق الصوتية.
يشترك جلاكسى نوت ٢٠ ألترا مع الهاتف الأول في الشكل وبعض المواصفات، مثل المعالج ونظام التشغيل ومواصفات الكاميرا الأمامية ودعم شبكات الجيل الخامس.
ويزن الهاتف ٢٠٨ جرامات ويأتى بسُمك ٨.١ ميليمترًا، وشاشته من نوع Dynamic AMOLED ٢X Infinity-O بحجم ٦.٩ بوصة، ودقة ٣٠٨٨×١٤٤٠ بكسل مع دعم تقنية +HDR١٠، وتمتاز بدعمها لمعدل تحديث قدره ١٢٠ هرتز.
ويقدم هاتف جالاكسى نوت ٢٠ ألترا كاميرا خلفية أولى بدقة ١٢ ميجا بكسل للتصوير فائق العرض بزاوية ١٢٠ درجة مع فتحة عدسة f/٢.٢، والكاميرا الثانية بدقة ١٠٨ ميجا بكسل وفتحة عدسة f/١.٨، وتقنية التثبيت البصرى OIS، والكاميرا الثالثة مُخصصة للتصوير الدقيق وهى تأتى بدقة ١٢ ميجا بكسل وفتحة عدسة f/٣.٠، ويوجد حساس Space Zoom مع معدل تقريب هجين بمعدل X٥، وأيضًا تقنية Super Resolution Zoom OIS بمعدل يصل إلى x٥٠.
كذلك أطلقت سامسونج ساعة Galaxy Watch٣ الذكية مع ميزة مراقبة استهلاك الأكسجين في الدم قياس وتتبع تشبع الأكسجين مع مرور الوقت لأغراض اللياقة والعافية. ويوفر تطبيق Samsung Health Monitor الجديد على ساعة Galaxy Watch٣ قياسات ضغط دم بدون أحزمة إضافة إلى تخطيط القلب.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد