التخطي إلى المحتوى
تعرف على مواجهات ربع نهائي الدوري الأوروبي

انتهت منافسات دور الـ16 من الدوري الأوروبي بتأهل كلا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنتر الإيطالي، وولفرهامبتون الإنجليزي، بازل السويسري، شاختار دونيتسك الأوكراني، كوبنهاجن الدنماركي، إشبيلية الإسباني، باير ليفركوزن الألماني.

وتم تحديد مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة، حيث سيواجه مانشستر يونايتد فريق كوبنهاجن، والفائز منهما سيواجه الفائز من مباراة وولفرهامبتون وإشبيلية في نصف النهائي.

فيما سيواجه باير ليفركوزن فريق الإنتر، والفائز منها سيواجه الفائز من مباراة بازل وشاختار دونيتسك في نصف النهائي، مع العلم أن جميع المباريات المقبلة في اليوروبا ليج ستُقام بنظام المباراة الواحد في ألمانيا.

ويأتي ذلك ضمن التعديلات التي قام بها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كنوع من الوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وتُقام مباريات الدور ربع النهائي من اليووربا ليج يومي 10 و11 من أغسطس الجاري بمدن كولونيا، دويسبورج، دوسلدورف، جيلزنكيرشن الألمانية، على أن تُقام مباراتي الدور نصف النهائي يومي 16/17 من ذات الشهر بمدينتي كولونيا ودوسلدورف، فيما ستُقام المباراة النهائية يوم 21 على ملعب راين أنرجي بمدينة كولونيا.