موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

الوزراء يحظر تنقل السائحين خارج المحافظات بدون تحليل Pcr

قرر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء حظر دخول جميع القادمين إلى مصر دون حصولهم على تحليل PcR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبي قبل ٧٢ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية.
واستثنى مجلس الوزراء السائحين القادمين بخطوط طيران مباشرة إلى مطارات مطروح ومرسى علم وجنوب سيناء والغردقة وطابا وشرم الشيخ على أن يحظر على جميع شركات السياحة نقل هؤلاء السائحين من تلك المحافظات إلى باقي المحافظات المصرية دون أن يكون السائح مصحوبا بما يفيد إجراء تحليل pcr للكشف نتيجة سلبي قبل ٧٢ ساعة على الأكثر من التنقل كما يحظر نقل السائحين العرب والأجانب بين الثلاث محافظات المعتمدة لاستقبال السائحين وهى محافظات جنوب سيناء ومرسى مطروح والحر الأحمر المدن دون ان يكون راغب التنقل مصحول بتحليل خلوه من فيروس كورونا وذلك في إطار الضوابط الخاصة باستثناء حركة السياحة الوافدة إلى المحافظات السياحية الساحلية.
وشدد المجلس على ضرورة الالتزام بالضوابط الصادر واتباع القوانين واللوائح المعنية في هذا الشأن على أيه شركة أو منشأة تخالف الإجراءات الاحترازية المشار لإليها حتى لا تقع تحت طائلة الجزاءات وكذالك الضوابط المعلنه من وزارة السياحة والآثار والمعدة مع وزارة الطيران المدني واتحاد الغرف السياحية واقرها مجلس الوزراء.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد