التخطي إلى المحتوى
شاهد أحدث ظهور لـ محمد صلاح فى دبى “فورمة جديدة بنضارة وكاب”

ظهر النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، فى صورة جديدة أثناء قضائه الإجازة الصيفية فى دبى. وظهر الفرعون المصرى فى الصورة التي تم تداولها عبر منصات السوشيال ميديا يرتدى نضارة وكاب، ويكشف عن فورمته الحالية فى انطلاق الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي.

محمد صلاحمحمد صلاح

وقالت صحيفة “البيان” الإماراتية، إن محمد صلاح يقضى إجازة فى دبى، مع العلم أن أول ارتباطات ليفربول ستكون يوم 29 أغسطس الجارى، عندما يواجه أرسنال بطل كأس الاتحاد الإنجليزى فى مباراة الدرع الخيرية.

وكان الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قد منح لاعبى فريقه راحة تمتد لمدة أسبوعين بعد انتهاء الدوري يوم 26 يوليو الماضي، ومنهم محمد صلاح، بعدما أسهم في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي بالمسمى الجديد، بعد غياب استمر 30 عاماً، وشارك صلاح مع ليفربول في 48 مباراة خلال الموسم الحالي، ونجح خلالها في تسجيل 23 هدفاً وصنع 13 هدفاً

من ناحية أخري حرص النجم المصري محمد صلاح على تقديم الدعم والمواساة للشعب اللبناني بعد الانفجار الكبير الذي شهدته بيروت في الميناء الرئيسي خلال الساعات الأخيرة.

ونشر الفرعون المصري، صورة لعلم لبنان، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، والتي ظهر فيها وهو يطلب من الجميع الصلاة للبنان في أزمتها الحالية.