التخطي إلى المحتوى
مد تلقي طلبات شغل 54 وظيفة لقيادات الإدارة المحلية بالمحافظات لمدة ١٥ يوما
أعلن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، عن مد الوزارة تلقي طلبات الراغبين في شغل ٥٤ وظيفة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات لمدة ١٥ يوميًا اعتبارًا من غدًا الثلاثاء.
ولفت إلى أن إجراءات المسابقة تأتي طبقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية وطبقًا للدرجات الوظيفية الواردة على موقع بوابة الحكومة المصرية ( jobs.gov.eg ).
وقال اللواء محمود شعراوي،في بيان اليوم الأنين، إن الوزارة تلقت حتى نهاية شهر يوليو ٢٠٢٠ نحو ١٧٥٠ طلبًا من الراغبين في التقدم للمسابقة وذلك عبر الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت ( www.mld.gov.eg ).
وأكد وزير التنمية المحلية، حرص الوزارة على توسيع قاعدة الاختيار للقيادات الجديدة وإعطاء فرصة لأكبر عدد من الراغبين للتقدم لتلك المسابقة بما يساعد في اختيار أفضل العناصر وضخ دماء جديدة في منظومة العمل المحلي قادرة على العطاء والعمل بتفاني وإخلاص خلال المرحلة القادمة لخدمة المواطنين والحصول على رضاهم عن الخدمات المقدمة من المحليات.
وأوضح اللواء محمود شعراوي، أن عملية التقديم للمسابقة تقتصر على تقديم الأوراق إلكترونيًا على الموقع الرسمي للوزارة وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الدولة فيما يخص فيروس كورونا المستجد.