موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

اليوم .. آرسنال ضد تشيلسي .. مواجهة نارية في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تتجه فى السادسة والنصف من مساء اليوم أنظار عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى التي سوف تجمع نادى تشيلسى أمام آرسنال على استاد ويمبلى التاريخى.

وتقام مباراة تشيلسي وآرسنال المواجهة النارية في أجواء هادئة بدون حضور الجماهير التزاما بالإجراءات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
ويسعي تشيلسي استكمال مشواره الجيد في الموسم الحالي بالفوز علي أرسنال والتتويج باللقب لإسعاد الجماهير وإنهاء الموسم ببطولة واحدة علي الأقل، بعد أن ضمن تشيلسي التأهل إلي دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم بعد فوزه في علي فريق ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف وحيد وإنهاء الموسم بالمركز الرابع.
وتمكن تشيلسي من العبور إلي المباراة النهائية بعد فوزه في المباراة الصعبة التي جمعته مع فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في نصف نهائي كأس الاتحاد.
في المقابل يطمح آرسنال إيقاف سلسلة انتصارات تشيلسي والأداء الجيد بالفوز عليه وتحقيق لقب كأس الاتحاد المفضل لجماهير المدفعجية وإنهاء الموسم بلقب واحد، بعد فشل التتويج بالدوري الإنجليزي أو الدخول في المربع الذهبي، وحقق أرسنال المفاجأة الغير متوقعة ونجح في إقصاء مانشستر سيتي من الدور النصف النهائي بنتيجة 2 / 0.
وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن إمكانية حدوث تغييرات، فى مراسم تتويج الفريق الفائز، بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، بسبب البروتوكلات الحكومية الصارمة، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
ويقوم الفريق الفائز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بالصعود إلى المربع الملكى فى ملعب “ويمبلى”، من أجل رفع لقب البطولة، ولكن هذا الأمر قد يتغير هذا الموسم، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
ذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن الاتحاد الإنجليزي، قد يضطر إلى تغيير تقاليد تتويج الفريق الفائز بلقب كأس إنجلترا الموسم الحالى، بسبب البروتوكلات الصحية الصارمة، والتى سوف تجعل الفريق الفائز، يرفع لقب البطولة على أرضية الملعب، بدلاً من الصعود إلى المربع الملكى.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد