موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

محافظ الشرقية : يوجه رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ إجراءات الصيانة العاجلة لأعمدة الإنارة ورفع كفاءتها بالشوارع والطرق الرئيسية بنطاق المحافظة

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تسعى جاهدة لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لتطوير منظومة الكهرباء والإنارة العامة من خلال تركيب محولات كهربية جديدة، وعمل لوحات توزيع لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وتركيب كشافات الليد لتحسين مستوى الإنارة العامة ورفع كفاءتها لتحسين الرؤية البصرية للمواطنين.
كلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإجراء حصر لأعمدة الإنارة المتواجدة بالشوارع والميادين الرئيسية للوقوف على حالتها على الطبيعة ، وذلك من خلال لجان عمل مشكلة من مسؤولى الإنارة بالمراكز والمدن والأحياء وإدارات الكهرباء المختلفة للمرور عليها ومراجعتها واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى أكثر أماناً، وتركيب عوازل بالأعمدة، وإلغاء نزلات الأسلاك، تفاديا لوقوع حوادث الصعق بالكهرباء مشدداً على سرعه اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو صيانتها ورفع كفاءتها..
وفى هذا الإطار, قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بإصلاح وصيانة عمود كهرباء بجوار البرجولة أمام مبنى مجلس المدينة, وذلك أثناء مرور اللجان المشكلة على أعمدة الإنارة العامة المتواجدة بالشوارع والطرق الرئيسية بنطاق المركز, وتبين أن عمود الإنارة به ماس كهربائى وتم إجراء أعمال الصيانة الفورية للعمود.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالتلين بتركيب كشافات بطريق العقدة ومراجعة الأسلاك الكهربائية والتأكد من عزلها حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين….تنفيذاً للخطة العاجلة لمراجعة أعمدة الإنارة، وإستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى أكثر أماناً، مع تركيب عوازل بالأعمدة كافة، وإلغاء نزلات الأسلاك، تفاديًا لوقوع حوادث الصعق بالكهرباء حفاظاً على أرواح المواطنين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد